مورينيو يهاجم لاعبي روما عقب الهزيمة من يوفنتوس

epa_soccer_2022-01_2022-01-09_2022-01-09-09676058_epa
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أرجع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، خسارة فريقه المثيرة أمام يوفنتوس، بنتيجة 4-3، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة 21 للكالتشيو، إلى الانهيار النفسي.

ورغم تقدم الجيالوروسي بنتيجة 3-1، إلا أن يوفنتوس رد بثلاثة أهداف متتالية، قبل أن ينقذ حارسه فيوتشيك تشيزني ركلة جزاء للذئاب كانت كفيلة بالخروج بنقطة التعادل.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة “DAZN” الإيطالية: “سيطرنا على المباراة لمدة 70 دقيقة كاملة”.

وأضاف: “الفريق لعب بشكل جيد، وسيطر على معظم فترات المباراة، وتحكم في الإيقاع، وأخذ زمام المبادرة”.

وتابع: “كنا جيدين لمدة 70 دقيقة، ثم بدأ الانهيار النفسي”.

وأكمل: “عندما سمحنا لفريق مثل يوفنتوس يتمتع بعقلية قوية وشخصية كبيرة بتقليص الفارق إلى 3-2، بدأ الخوف يتسلل للاعبين، إنها مشكلة بالنسبة لفريقي”.

وزاد: “نمتلك في غرفة تبديل الملابس لاعبين لطفاء جدًا لكنهم ضعفاء جدًا”.

وأردف: “لقد أخبرت اللاعبين بالفعل، إذا كانت المباراة قد انتهت في الدقيقة 70، فسيكون الأداء غير عادي، لكن لسوء الحظ، لم تنتهِ في ذلك الوقت”.

واستطرد: “أريد أن أعمل هنا كل يوم خلال السنوات الثلاث في عقدي، وليس أقل بيوم واحد فقط، أحتاج إلى مساعدة من النادي تتناسب حقًا مع إمكانياتنا”.

وأوضح: “الآن نوقع مع لاعبين على سبيل الإعارة لمساعدة الفريق، أحدهما كان ميتلاند نايلز ولاعب آخر أعتقد أنه سيصل الأسبوع المقبل، لاعب قوي من الناحية البدنية والشخصية، ومناسب لتحمل بعض المسؤولية”.

وختم: “نحن بحاجة للتخلص من هذه العقلية، بعد مباراة ميلان، أخبرت اللاعبين بضرورة التعلم مني، لست أنا من يجب أن أصبح مشابهًا لهم.. لا أريد ذلك”.

مصدر المقال: خالدي