بلماضي: سعيود لاعب مهاري ولكنه ضحية بولاية وابرهيمي

johari_22
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني سبب غياب زميله وتلميذه مجيد بوقرة، عن معسكر المنتخب الأول المقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال بلماضي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر إقامة البعثة الجزائرية، أن بوقرة متعب ومرهق وطلب الخلود إلى راحة بعد نهاية بطولة كأس العرب.

وقاد بوقرة منتخب رديف الجزائر إلى الفوز ببطولة كأس العرب، بعد مشوار رائع تغلبوا فيه على أقوى المنتخبات العربية.

ومن المقرر أن يلتحق بوقرة ببعثة الخضر عند تنقلها إلى الكاميرون يوم السادس من شهر يناير  المقبل.

وانضم عضو طاقم المنتخب محمد بن حمو إلى الجهاز الفني للمنتخب الأول، ويتولى رفقة عزيز بوراس تدريب الحارسين اوكيدجة ومجادل في انتظار وصول رايس مبولحي ومصطفى زغبة.

كما أرجع بلماضي، غياب أمير سعيود صانع ألعاب نادي الطائي السعودي، عن قائمة 28 لاعبا المعنية بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا، إلى تألق بعض اللاعبين في مركزه.

وقال مدرب محاربي الصحراء إن اللاعب متواجد ضمن القائمة الموسعة، لكنه خارج حسابات القائمة النهائية بسبب تواجد كل من ياسين براهيمي وفريد بولاية، حيث يلعبان في نفس مركزه.

ومدح بلماضي اللاعب سعيود، وقال: “أمير لاعب ممتاز وكبير، لقد برهن على إمكاناته في كل الفرق التي لعبها لها، هو موجود في الخيارات الموسعة، وهو يعلم بذلك”.

وكان بلماضي، قد برر وضعية سعيود بالنسبة للخضر، وقال قبل عام، حين كان اللاعب يحمل ألوان نادي شباب بلوزداد الجزائري: “سعيود ضحية المنافسة ولا علاقة بغيابه عن المعسكرات بما يقال في بعض وسائل الإعلام، بخصوص استبعادي له لتقدمه في السن”.

مصدر المقال: خالدي