سريع غليزان-اللاعبون يتسلمون جزء من مستحقاتهم ويعودون للتدريبات

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد مقاطعتهم للتدريبات لمدة قارب الأسبوع كامل احتجاجا على عدم تلقيهم مستحقاتهم المالية العالقة التي يدينون بها لإدارة السريع، عاد مجددا لاعبوا سريع غليزان هذا المساء الى جو التدريبات، بداية من الساعة الخامسة مساءا، وبتعداد شبه مكتمل باستثناء 3 لاعبين مصابين، تحت قيادة المدرب العائد هو الأخر للفريق لمين بوغرارة .

وحسب  مصادر “90 دقيقة” فان عودة اللاعبين للتدريبات قبل 48 ساعة فقط من لقاء الجولة التاسعة أمام شبيبة القبائل بملعب هذا الأخير، جاءت بعدما أقدم احد المساهمين في إدارة اسود سريع غليزان، على تسديد جزء من مستحقات اللاعبين التي كانوا يطالبون بها، وهو ما أذاب الجليد بين اللاعبين وإدارة الرابيد وعادت المياه الى مجاريها .

بوغرارة عاد بعد غياب أكثر من أسبوع

وأضافت مصادرنا بان احد المساهمين الفاعلين في بيت الرابيد، يكون قد اتصل كذلك بالمدرب لمين بوغرارة الذي لم يعد للفريق منذ مباراة شلغوم العيد الأخيرة، حيث عرف هذا المساهم الفعال في بيت السريع كيف يقنع الكوتش بوغرارة، من اجل العودة لتدريب الفريق وهو ما حدث بالفعل.

حيث أفادت مصادرنا بان بوغرارة التحق اليوم بمدينة غليزان قادما من مسقط رأسه وعاد مجددا للإشراف على العارضة الفنية للرابيد، قبل التنقل هذا الخميس الى مدينة تيزي وزو لملاقاة الشبيبة القبائلية مساء الجمعة بداية من الساعة الخامسة برسم الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وفد الفريق سيشد الرحال هذا الخميس

وبحسب مصادرنا الخاصة والمقربة من بيت السريع الغليزاني، فان وفد سريع غليزان سيشد الرحال الى مدينة تيزي وزو هذا الخميس، من اجل المبيت هنالك بأحد الفنادق قبل ان يلاقي فريق شبيبة القبائل بملعب هذا الأخير، الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء.

ب. إلياس

 

المفردات الأساسية: