أمل الأربعاء – وداد تلمسان-الوداد في مباراة صعبة ومطالب بالإستفاقة 

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب يوم الجمعة وداد تلمسان مباراة الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك مضيفه أمل الأربعاء بداية من الساعة الثالثة، وهي المباراة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية يتداركون بها التعادل الأخير المسجل أمام نصر حسين داي، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس عاد بالزاد كاملا من ملعب الإخوة بوشليق بمقرة في الجولة الماضية أمام النجم المحلي بهدفين لواحد.

الوداد لم يحقق ولا نقطة في تنقلاته الأربعة خارج الديار

وإذا ما نظرنا إلى نتائج وداد تلمسان في اللقاءات التي لعبها خارج قواعده فنجد أنه لم يستطع العودة ولا بنقطة في تنقلاته الأربعة التي قادته خارج أسوار ملعب العقيد لطفي هذا الموسم بعد خسارته أمام سريع غليزان، مولودية الجزائر، نادي بارادو ووفاق سطيف.

ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين

وقبيل المواجهة التي تنتظره يوم الغد أمام مضيفه أمل الأربعاء، تبقى ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين، الوداد في المرتبة السابعة عشر برصيد أربعة نقاط، فيما المنافس الأمل فيحتل المرتبة الثانية عشر برصيد سبعة نقاط.

آخر مباراة بين الوداد والأمل تعود إلى موسم 2019/2020

وتعود آخر مباراة جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه لنهار الغد أمل الأربعاء إلى موسم 2019/2020 في الرابطة الثانية، حيث لعبت مباراة الذهاب بالأربعاء وإنتهت بفوز الأمل بهدفين لواحد، على أن جرت مباراة العودة بالعقيد لطفي وعرفت فوز الوداد بثلاثة أهداف لإثنين.

الوداد يفوز وديا أمام إتحاد الرمشي بهدف

فاز وداد تلمسان أمس في المباراة الودية التحضيرية التي أجراها بالعقيد لطفي أمام ضيفه إتحاد الرمشي الناشط في قسم ما بين الرابطات بنتيجة هدف دون مقابل وقعه المهاجم عمورة أيمن خلال المرحلة الثانية، في مباراة إعتمد فيها الطاقم الفني على ستة عشر لاعبا، بوشعور (سعيدي)، مباركي رسيم، شيراني، مسعودي (بن عمراوي)، زناسني (قاصدي)، واسيني، بلعالم، ناصري (عمورة)، بونوة، غالي، بلمخطار (مباركي سيد علي).

ناصري غادر مصابا

لم يستطع متوسط الميدان ناصري الشريف مواصلة اللعب خلال مباراة أول أمس أمام إتحاد الرمشي بعد تعرضه لإصابة في المرحلة الأولى جعلته يغادر أرضية الملعب ويعوض بزميله عمورة أيمن.

مشاركته من عدمها ستتضح خلال حصة الأخيرة

والأكيد أن مشاركة متوسط ميدان الوداد ناصري الشريف خلال مباراة الجمعة أمام أمل الأربعاء من عدمها ستتضح خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي سيجريها الفريق أمس بالعقيد لطفي، وهو الذي غاب عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة أمام المدية، سطيف وحسين داي بعد أن كان ضمن القائمة المعنية بلقاء الجولة الخامسة أمام بارادو.

بن طوشة يغيب للمباراة الرابعة تواليا

سيغيب المدافع المحوري لوداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق للمباراة الرابعة تواليا بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث يعود آخر لقاء لعبه إلى مباراة الجولة الخامسة أمام نادي بارادو بملعب الدار البيضاء.

أوكيل في مباراة خاصة ضد الوداد

سيجد مهاجم أمل الأربعاء أوكيل عمار عبد المالك نفسه يوم غد في مباراة خاصة عندما يواجه وداد تلمسان الذي سبق له وأن حمل ألوانه وبالضبط موسم 2019/2020 قبل يغادره.

رديف الوداد يواجه الخميس رديف الأربعاء

يواجه رديف وداد تلمسان الخميس بداية من الساعة الثالثة مضيفه رديف أمل الأربعاء فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك، في مباراة سيكون فيها رديف الوداد مطالبا بإستعادة توازنه والعودة لسكة الإنتصارات التي غابت عنه طيلة الجولات الخمسة الأخيرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,