شرف الدين عمارة”الأحسن سيفوز و سنحتفل مع أشقائنا”

شرف الدين عمارة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجرى رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم،شرف الدين عمارة،حوارا مع أحد المواقع المغطية لكأس العرب فيفا 2021،تطرق فيه إلى الحديث عن التأهل إلى المشهد الختامي على حساب قطر،و مواجهة نسور قرطاج يوم السبت في رابع داربيات شمال إفريقيا بهذه المنافسة،مستغلا الفرصة لتهنئة التونسيين بتأهلهم.

استهل عمارة كلامه بالتعبير عن مدى سعادته بالفوز الذي حققه رفقاء القائد مبولحي على حساب قطر بهدفين لهدف،و استغل الفرصة لتهنئة التونسيين،و هو ما أكده في تصريحه:”أغتنم هذه الفرصة لتهنئة الشعب الجزائري بهذا التأهل،و أبارك لأشقائنا التونسيين أيضا.

تأهل المحاربين و نسور قرطاج مستحق،و هو تأكيد على تفوق كرة القدم في شمال إفريقيا و على العمل الكبير الجاري في البلدين حاليا”.و تمنى أن تكون المباراة النهائية قمة في الجمال و الحماس و الروح الرياضية لتجسيد معاني الأخوة.

“بوقرة مدرب مقتدر و أثبت ذلك”

حرص رئيس الإتحادية على الإشادة بدور الناخب مجيد بوقرة،في نتائج الجزائر خلال البطولة العربية،و أطنب في مدحه حين وصفه بالمدرب “المقتدر”،من خلال رده على سؤال مفاده: “هل هي ولادة مدرب جزائري كبير في بطولة كأس العرب FIFA 2021؟”؛فكان الرد بهذه الطريقة:”مجيد بوقرة مدرب “مقتدر” وأثبت أنه أهل للثقة الموضوعة في شخصه،فالعمل الذي يقوم به مع المنتخب الجزائري جيّد جدا،وهذا الأمر ليس وليد البطولة العربية فقط”.

و واصل في نفس السياق:”بصراحة، النتائج تدل على ذلك،ليس فقط في هذه البطولة بل حتى في المقابلات الماضية (الوديات التحضيرية التي لعبها المنتخب الرديف،و التي فاز في 4 منها و خسر واحدة).مجيد بوقرة يقوم بعمل رائع ويستحق كل التشجيع”.

“المنتخبان يعرفان بعضهما و أتمنى أن يمتعانا”

بعدها،عرج عمارة إلى الحديث عن المباراة النهائية،حيث صرح قائلا:”نعرف تونس و العكس صحيح،وجود لاعبين جزائريين في البطولة التونسية يعتبر إضافة لنا.نتمنى الاستمتاع بمقابلة ترقى إلى سمعة الداربي،الأحسن سيفوز و سنحتفل مع أشقائنا”.

بلقاسم علي