سامي خليفة المعلق التونسي لـ”90 دقيقة”-المنتخبين كسبا الحب والإحترام والمنتخب الجزائري قوي جدا”

سامي خليفة (2)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خص المعلق التونسي سامي خليفة يومية 90 دقيقة بهذا التصريح بمناسبة نهائي كاس العرب الذي سيكون يوم السبت ودون شك سيكون عرسا كرويا كبيرا بين المنتخبين الجزائري والتونسي الشقيقين.

وقال في هذا الصدد : بالمناسبة نوجه تحياتي للشعب الجزائري الشقيق عبر جريدتكم الموقرة هذا النهائي سيكون له طعم خاص بسبب الأخوة والعلاقة المتينة التي تربط الشعبين الشقيقين الجزائري والتونسي عاطفيا أشجع وأناصر بلدي تونس.

لكن منطقيا المنتخب الجزائري قوي جدا وعالمي يملك فرديات جيدة تصنع الفارق في أي لحظة على غرار الفنان براهيمي ويوسف البلايلي الذي يكن له التونسيون وخاصة جمهور الترجي الرياضي التونسي احترام كبير وشديد نظرا لما قدمه وحتى الجمهور القطري.

المنتخب الجزائري أصبح عالمي بفضل ما وصل إليه من تقدم كبير حتى منتخبنا الوطني التونسي يملك مواهب كبيرة على غرار حنبعل وآخرون وخير دليل المحطة النهائية التي وصل إليها تؤكد قوته.

سيستمع العالم العربي وكل من يتابع المباراة النهائية بمردود قوي وأداء راق دون شك ومهما كانت النتيجة والمتوج بالمونديال العربي تحية مني له ونبقى إخوة مهما كانت النتيجة النهائية.

كما أن دولة قطر أبهرت العالم بتنظيمها الرائع سواء من حيث المنشئات أو التنظيم أو حتى إعلاميا وهي مكسب جديد لكل العرب وهي مشكورة وتحية مني الجمهوريين الجزائري والتونسي وقلوبنا معلقة مع الشعب الفلسطيني.

في الأخير هذه الدورة أكدت نجاحها من جميع الأصعدة وهي رسالة قوية للعالم أن هناك منتخبات عربية على غرار الجزائر وتونس بإمكانها أن تقول كلمتها في المحافل الدولية .

محمد .ش