مجيد بوقرة: جئــنـا للفــوز باللقب وبلايلي رفقة بونجاح جاهزان لمباراة قطر

98-143132-arab-champonship-morocco-egypt_700x400
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عقد الناخب الوطني مجيد بوقرة ندوة صُحفية اليوم الثلاثاء للحديث عن مباراة لبغدأمام المنتخب القطري في الدور نصف النهائي من منافسة كأس العرب للمنتخبات،  والتي أكد من خلالها  أنّ الخضر سيخوضون مباراة الغد على أنها مباراة النهائي، بالرغم من صعوبة المأمورية أمام البلد المضيف

كما أكد أن المأمورية لن تكون سهلة أمام العنابي المدعم بالألاف من أنصاره…

وقال “الماجيك” للوسائل الإعلامية في ندوة صحفية لم تتجاوز الـ 20 دقيقة: “قطر هو البلد المنظم وهم يلعبون أمام جمهورهم، وينظمون هذه المنافسة الرائعة، وهذا يعني أنه من الضرورة  وجود ضغط، وجمهورهم ينتظر منهم النتائج”.

 

لكنه في المقابل اكد مدرب الخضر ان كتيبته تملك من الإمكانيات لتجاوز تلك الضغوطات حيث قال: ” وفيما يتعلق بنا نحن منذ البداية نبقى على نفس الروح، نثق في أنفسنا ونضغط على أنفسنا لنتطور من مباراة إلى أخرى، لذلك لا شيء يتغير نلعب كل مباراة على أنها نهائية، لدينا لاعبين بعقلية تنافسية في كرة القدم، وسندخل 200 بالمائة للفوز بهذه المباراة.

 

وعن العناصر المصابة فقد اكد مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة أن الثنائي بغداد بونجاح ويوسف بلايلي جاهزان لمواجهة المنتخب القطري غدًا. وأضاف بوقرة قائلا “الحمد لله الجميع جاهز للمواجهة، وهم في لياقة جيدة فبغداد تلقى الضوء الأخضر من الطاقم الطبي رفقة بلايلي أيضا وكل الأمور جيدة، ليس لدينا أي لاعب مصاب والكل جاهز لهذه القمة ”.

هذا وقد وجّه مدرب المنتخب الوطني رسالة مشفرة  للمسؤولين عن المنتخب المغربي، حيث قال “نحن عندما نربح لن نقوم بجهد فوق طاقتنا ولا نتكلم فوق الحد المعقول”.

 

 

مصدر المقال: خالدي