بواتينغ يشعر بالعار من إدارة بايرن ميونخ

Jerome BOATENG of Lyon during the Ligue 1 Uber Eats match between Lyon and Marseille at Groupama Stadium on November 21, 2021 in Lyon, France. (Photo by Romain Biard/Icon Sport via Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث لاعب بايرن ميونخ السابق، جيروم بواتينغ، حول رحيله عن الفريق في الصيف الماضي لكي يخوض تجربة جديدة في مسيرته رفقة أولمبيك ليون.

وقال في تصريحاته عما يفتقده في بايرن :”زملائي في الفريق ، ولكن أيضًا الأشخاص من حولهم ، من الطهاة والعاملين في المجال الفيزيائي إلى طاقم المعدات. لقد كونت العديد من الصداقات في ميونخ أفتقدها في حياتي الخاصة”.

أضاف :”تخيلت وداعي بشكل مختلف بالطبع. لم يكن عارًا بالنسبة لي فحسب ، بل عارًا أيضًا على ديفيد ألابا، وخافي مارتينيز وهانسي فليك”.

وعن خوضه المباراة الأخيرة أمام 250 مشجع فقط :”بعد كل هذه السنوات والنجاحات ، يتمنى المرء أن يودع الفريق وسط عدد جماهير كبير وليس بهذا العدد”.

وعن مباراة لوداع بايرن ميونخ :”لم نتحدث عن ذلك. ليس لدي أي فكرة عما إذا كان شيء مثل هذا سيكون ممكنًا مرة أخرى”.

تابع :”على كل النجاحات والألقاب. بالتأكيد ، بعض الأشياء لم تسر على ما يرام أيضًا ، لكن هذا طبيعي في مثل هذا الوقت الطويل. في النهاية ، قضيت وقتًا ناجحًا بشكل لا يصدق في بايرن ميونخ ، وخلال عشر سنوات ساهمت بدوري في النجاحات. في هذا الصدد ، يمكنني أن أكون راضيًا حقًا”.

وعن عدم تواجده في يورو 2020 :”لم أفهم ذلك بنفسي وأعتقد أنني استحق حقًا الترشيح بعد الموسم مع بايرن ميونخ”.

وعن إمكانية عودته للمنتخب :”سيكون من الرائع أن أرتدي النسر على صدري مرة أخرى، هانسي فليك هو بلا شك أفضل مدرب للمنتخب. إذا اتصل بي وأعطاني فرصة ، فسأكون سعيدًا بالطبع”.

مصدر المقال: خالدي