شباب الأمير عبد القادر-مشعل سيدي الشحمي: مباراة الإفتتاح بين الجيران والغلبة للأفضل

om-1418422333
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

تنطلق بطولة الدرجة الثالثة غدا الجمعة حيث سيكون الموعد مع مباراة محلية تجمع بين شباب الأمير عبد القادر وجاره مشعل سيدي الشحمي حيث برمجت هذه الودية بملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران وتنطلق على الثالثة زوالا.

خلو الفريقين من الإصابات

ستكون الخيارات موجودة لدى الفريقين بسبب خلو العيادة من مختلف الاصابات فيها ما يمنح مدرب سان ريمي محمد مازة ومدرب المشعل زوخة محمد حلولا إضافية خلال فترات المباراة .

لاعبو المشعل أجروا التحاليل أمس

أجرى لاعبوا مشعل سيدي الشحمي التحاليل أمس من أجل ايداع هذه الوثيقة الطبية في الملف الذي أودع لدى الرابطة بعد ذلك من أجل استخراج الاجازات .

وسيخوضون حصة تدريبية اليوم ببوعقل

كما سيخوض لاعبو سيدي الشحمي حصة تدريبية اليوم الخميس عند منتصف النهار حسب المعلومات المستقاة من أجل التعود أكثر على أرضية الميدان بصفتها ستحتضن المباراة غدا.

مازة يؤكد أن المباراة عادية

في الجهة المقابلة فإن المسؤول الأول عن العارضة الفنية لشباب الأمير عبد القادر محمد مازة اعتبر أن مباراة مشعل سيدي الشحمي عادية للغاية ولا يحق تضخيمها لاسيما وأنها جاءت مع بداية الموسم الكروي الجديد.

كاشا يحفز لاعبيه

أقدم رئيس شباب الأمير عبد القادر سعيد كاشا خلال الساعات القليلة الفارطة على تحفيز لاعبيه بغية كسب نقاط المباراة غدا في محلية سيدي الشحمي وبالتالي تحقيق انطلاقة فعلية

محمد .ش

مصدر المقال: خالدي