أولمبي الشلف: زاوي راضي رغم إخفاق الجوارح أمام “الباك”

aso-chlef-crb-beldjilali
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

انهزمت التشكيلة الشلفية مساء أول أمس في افتتاح بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعدما عادت بهزيمة من ملعب حيدة أمام اتلتيك بارادو بهدف دون رد ،وبالعودة لمجريات المباراة فإن الشلفاوة لعبوا مباراة في المستوى بشهادة المدرب زاوي الذي كان راضيا من أداء لاعبيه طيلة التسعين دقيقة وأكد أن فريقه كان بمقدوره العودة بنتيجة التعادل على الأقل بعد تضييع المهاجمون الكثير من الفرص وأكد أن الفعالية خانت فريقه.

“غياب النجاعة الهجومية حرمنا من تحقيق الفوز ”

أكد المدرب سمير زاوي بعد نهاية المباراة أنه راضي من مردود لاعبيه بعدما قدموا مباراة رائعة وخلقوا الكثير من الفرص ولكن غياب النجاعة الهجومية حرم فريقه من العودة على الأقل بنتيجة التعادل ،كما أنه ثمن مردود لاعبيه ويؤكد أن تشكيلته ستكون أقوى خلال المباريات المقبلة.

صايلع ،عليان ،لاكور ،نار باصلة والإفريقيين لم يستدعوا

ستة لاعبين غابوا عن أول مباراة افتتاحية للشلفاوة أمام اتلتيك بارادو ،حيث أن الطاقم الفني لم يستدعي المصابين في صورة نار باصلة ولاكور اللذان لم يشفيا نهائيا من الإصابة وابقاهم المدرب لفترة أخرى للعلاج ،في حين أن عدم استدعاء كل من الوافدين الجديدين صايلع وعليان بسبب نقص الجاهزية وأبقاهم المدرب رفقة المحضر البدني للتدارك النقص في التحضير ،في حين أن الإفريقيين لم يؤهلوا بعد للمشاركة.

ثلاثة لاعبين من صنف الرديف يستدعوا

كما أن التقني الشلفي استدعى ثلاثة لاعبين من صنف الرديف لمقابلة أول أمس أمام بارادو في صورة المهاجم وليد خير ،عبد الغني سرير متوسط الميدان وعبد الرحيم مراد ،حيث أن المدرب أصبح يثق فيهم كثيرا وأشركهم في جميع المباريات الودية خلال تربص مركز تحضير النخبة الوطنية .

خمسة لاعبين جدد في التشكيلة الأساسية

أقحم المدرب سمير زاوي خمسة لاعبين جدد في التشكيلة الأساسية التي واجهت نادي بارادو مساء أول أمس وهم الحارس قاسم ،الظهير الأيمن فوغلول ،المدافع الأوسط عبادة ،انع الألعاب جوبا والمهاجم وليد خير .

الشاب وليد خير في التشكيلة الأساسية

وبعدما أبان عن قدرات كبيرة في اللقاءات الودية وكان مسجل الهدف خلال المباراة الودية أمام برج منايل وأخذ مكانة زميله المصاب نار باصلة ،فإن المدرب زاوي منح له فرصة المشاركة أساسيا في أول مباراة افتتاحية للبطولة أمام بارادو .

م.ب

مصدر المقال: خالدي