شباب المشرية: التحضيرات تنطلق وألبسة التدريبات توزع

شباب-المشرية-1-p5uuj59hwa8ebmytmf1tl8bu1kljx2o1xi7t32cdy6
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

انطلقت تحضيرات شباب المشرية في أجواء رائعة بين المجموعة بملعب النعامة بحضور الجدد والقدامى حيث أن قائمة اللاعبين الجدد اعتبرها الأنصار غنية بالاسماء على غرار بوعزة حسام كرشاي القادم من أولمبي أرزيو ، امين بركة قادم من مولودية ورقلة ، العائد زحزوح أسامة والحارس عبدلي وليد القادم من مولودية الحساسة كما جدد كل من ديحي محمد ، طلحاوي عبد الجليل و ايمن بيطار إضافة إلى لاعبين آخرين.

باكلي يؤجل عودته إلى اليوم

بعد أن عينت الإدارة باكلي مدربا جديدا على رأس العارضة الفنية وكانت يومية 90 دقيقة السباقة في نشر الخبر ، لم يباشر بعد هذا المدرب عمله وأجل ذلك لغاية السبت غدا بسبب ارتباطاته الشخصية بمقر سكناه بمدينة الشلف حيث أن المدرب المساعد بوعزة محمد هو من تولى زمام الأمور خلفه لغاية اليوم السبت.

الإستقبال سيكون بملعب قصباوي

حدد القائمون على شؤون الفريق الملعب الذي سيحتضن فيه الفريق متافسيه في الموسم الجديد حيث أن ملعب قصباوي هو من سيحتضن ذلك .

الإدارة وزعت ألبسة التدريبات على اللاعبين

كل المؤشرات داخل بيت شباب المشرية تؤكد أن الأمور تسير في ظروف جيدة منذ البداية حيث أن الإدارة أقدمت خلال الساعات القليلة الفارطة على اقتناء ألبسة خاصة بالتدريبات حيث تم توزيعها على اللاعبين .

بوعزة برمج مباراة تطبيقية أمس

تواصلت تدريبات الفريق أمسية أمس الجمعة حيث برمج المدرب المساعد محمد بوعزة مباراة تطبيقية تم تقسيم فيها المجموعة لتشكيلتين ووقف على مستوى كل لاعب .

محمد .ش

مصدر المقال: خالدي