مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع زيدان

DOC_wsui2c4twqg
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أمضت عائلة غليزر أكثر من 15 عامًا في استثمار الأموال في مانشستر يونايتد. النادي الذي استحوذوا عليه عام 2005 بحوالي 1160 مليون دولار ، ورغم أن كل شيء في البداية كان نجاحًا وأخبارًا جيدة ، فقد فقدوا في المواسم الأخيرة وجودهم في أوروبا ، وكذلك في إنجلترا ، بسبب المشاريع الرياضية الكارثية.

وتمكن النادي خلال الفترة الماضية من الحصول على خدمات عدد كبير من الأسماء ذات الوزن الثقيل مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، بول بوغبا ، برونو فرنانديز ، كافاني ، جادون سانشو ، رافائيل فاران ، ماركوس راشفورد ، ماسون غرينوود ، هاري ماجواير ، ديفيد. دي خيا، وهو ما يجعل النادي يتطلع إلي حصد الألقاب .

ولم يتوج المدرب النرويجي أولي سولشاير، الا بلقب واحد فقط، خلال ولايته للشياطين الحمر، منذ ما يقارب من أربعة سنوات، مما جعل المستثمرين الأمريكيين يفكرون في رحيله .

ويسعي مسؤولي مانشستر يونايتد إلي التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، الذي في الوقت الحالي بلا نادٍ.

ولم يتضح حتي الآن مدي إمكانية قيادة زيدان لمنتخب فرنسا قبل خوض كأس العالم قطر 2022، خلفًا للمدرب الفرنسي ديديه ديشامب .

ويسعي مانشستر يونايتد إلي استقطاب زيدان من أجل قيادة المشروع الجديد للنادي داخل ملعب أولد ترافورد، في حال استمرار النتائج السلبية من سولشاير .