واسيني حسام-“لدي إتصالات و “المكتوب خلاص” مع تلمسان “

واسيني حسام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف تقيم مشوار الوداد؟

مشوار واضح أنه كان صعب علينا نحن صعدنا إلى القسم الأول الفريق يتغير الناس تأتي لأن القسم الأول ليس مثل الثاني صعب ونحن لم يكونوا قدر المسؤولية كانوا ضعفاء كثيرا كنا قريب من السقوط الدقيقة الأخيرة وكل شيء واضح لم يكونوا قدر المسؤولية ربما نقص الخبرة.

ألا تظن أن المشاكل أثرت عليكم هذا الموسم؟

منذ الأسبوع الأول ونحن في المشاكل من الواضح أثرت هذا مفروغ منها الآن اللاعب عندما لا يكون مستقر كل أسبوع في المشاكل من الواضح أنه لا يعطي والمشكل كله يعود للإدارة والمدرب نحن لم نقوم بالتربص والحكاية واضحة منذ البداية لم تكن جيدة الأمور التي أثرت على الموسم كافة، الموسم كامل أثر علينا من هذه الأمور.

ماذا عن مستقبلك مع الوداد؟

هذا الأسبوع إن شاء الله سيظهر لكن المكتوب خلاص مع تلمسان سأخوض تجربة خارج تلمسان.

هل لديك إتصالات؟

لدي إتصالات لو لم تكن لدي إتصالات لن أقرر الخروج من الفريق والفريق أتمنى لها كل الخير واضح هذا فريقي.

من هذه الفرق التي إتصلت بك؟

لا أستطيع القول حتى لا أقع معهم في المشاكل لأنني لم أنل أوراقي لدي مولودية وهران، شبيبة الساورة، سريع غليزان، أولمبي المدية لكن لا أزال، لدي الفرق حتى لا أقع معهم في المشاكل.

هل أنت راض على مشوارك؟

أنا راض أربعة سنوات ربحتها في حياتي لأني كنت في صنف الرديف ربحت ثلاثة سنوات إضافية في حياتي عملت فيها نلت خبرة لعبت على السقوط، الصعود، البقاء لدي تجربة عندما أغادر ستكون سهلة لا تؤثر عليا.

كيف تتوقع مستقبل الوداد؟

“العام يبان من خريفه” نحن نتمنى لها كل الخير وأنا متفائل إن شاء الله تتحسن للأفضل من الموسم الماضي نحن نتمنى لها الخير رغم أنها لن تكون بخير نتمنى إن شاء الله تتحسن ويأتوا أناس يقدرون الفريق لأن الفريق كبير علينا جميعا إن شاء الله يأتوا أناس يقدرون الفريق ويعملون للفريق وليس ضده مثل هذا الموسم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,