تاجر صاحب هدف الصعود:”الهدف الأغلى في مشواري و نستحق الصعود “

تاجر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تألق متوسط ميدان فريق غالي معسكر جياد بشكل كبير في نهائي الملحق ضد وداد مستغانم و كان صاحب هدف الفوز بتسديدة صاروخية اعتبرها الجميع  من بين أجمل الأهداف المسجلة في البطولة الجزائرية بأقسامها الثلاث ، اللاعب عبر عن سعادته بتألقه و بصعود فريقه.

“هدفك قاد فريقك لتحقيق صعود تاريخي ما هو شعورك؟

شعور لا يوصف،أعيش فرحة مزدوجة جمهورنا سعيد و كان دائم الحضور معنا و كانوا مجموعة كبيرة تساندنا أينما ارتحلنا و لعبنا،نستحق الفرحة و التوفيق جاء بفضل الله عز و جل وسجلت هدف الفوز الذي صعدنا به للقسم الثاني لكننا لن نتوقف هنا و هدفنا إعادة الفريق للمحترف الأول.

كيف عشتم أجواء ما قبل مواجهة الوداد؟

كان هناك تخوف كبير  خاصة أننا لم نستطع التركيز،لم يسبق لي و لأغلب زملائي أن لعبنا لقاء فاصل بمثابة نهائي الحمد لله كل شيء مر على احسن ما يرام و مباشرة بعد دخولنا لأرضية الميدان نسينا كل الضغط و بقينا مركزين على المستطيل الأخضر.

عانيتم في موسم كان شاق،هل آمنتم بما حققتم؟

عشنا ظروف صعبة و انطلاقتنا كانت غير موفقة،الإدارة وفرت لنا كل ما نحتاج لكننا خيبناهم في بعض المواجهات لكن بعدها كل الأمور عادت لمجراها الطبيعي،لكن روح المجموعة أعادتنا للواجهة و اتحدنا فيما بيننا.

كيف وجدت العمل مع بصغير الذي قادكم لتحقيق الصعود؟

بصغير مدرب كبير رغم أنه يقضي موسمه الأول في التدريب لكنه يحسن التعامل معنا و كان يحل مشاكلنا بسهولة و أتمنى له التوفيق في مشواره و لما لا المزيد من النجاحات لأنه يستحق كل الخير.

ماذا تقول لجمهوركم الذي كان فخور باللاعبين؟

جمهورنا تنقل معنا في أصعب الظروف و بقي يساندنا رغم المشاكل،مع عودة النتائج الإيجابية لم يتخلوا عن فريقهم و يستحقون الفرحة التي نعيشها معهم،أضرب لهم موعدا لتحقيق أهداف أخرى و لن أنسى مباراة الوداد لأنني سجلت أغلى هدف في مواري اد فريقي للصعود.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,