قيطارني حارس غالي معسكر-“الإشاعات زادتني عزيمة ،نستحق الصعود وشكرا للجميع “

قيطارني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تّألق حارس مرمى فريق غالي معسكر كثيرا هذا الموسم خاصة في اللقاء الفاصل أين تصدى لعدة محاولات خطيرة من جانب لاعبي وداد مستغانم وحرمهم من التهديف ، خريج مدرسة مولودية وهران عانى من اشاعات كبيرة قبل اللقاء و اتهمه البعض بترتيب المواجهة وهو ما رد عليه الحارس فوق أرضية الميدان ، قيطارني خصنا بهذا الحوار الذي كشف فيه عن سعادته و شكر جميع أسرة النادي على تحقيق الهدف المسطر.

هنيئا لكم تحقيق الصعود،ما هو شعورك بعد نهاية المواجهة؟

مبروك علينا الفوز الذي مكننا من تحقيق الصعود الذي لم يكن منتظرا خاصة من المتتبعين لقسم الهواة الذين رشحوا وداد مستغانم لتحقيقه على حسابنا، تعبنا و عملنا بجد و الحمد لله مجهوداتنا كللت بالنجاح في النهاية ، حضر في ظروف جيدة بعيدا عن الأضواء ، مثل هذه المباريات تلعب على تفاصيل صغيرة وهو ما حدث بهدف زميلي تاجر ، التوفيق كان حليفنا و أسعدنا أنصارنا و سكان ولاية معسكر و أهديهم الصعود و لما لا نحقق نفس الهدف الموسم القادم و نصعد للمحترف الأول.

لمن يعود الفضل في تحقيق الهدف الذي كان صعبا و شاقا ؟

يعود الفضل لكل المجموعة،من عمال طاقم فني و طبي و الإدارة و اللاعبين،لا يخفى عليكم أننا نملك مجموعة قوية ،عائلة الغالي متحدة و لدينا شبان و لا نملك نجوم،أشكر كل من وقف معنا سواء داخل الفريق أو خارجه.

كيف وجدتم العمل مع بصغير في أول تجربة له كمدرب؟

بصغير لم يكن المدرب بل كان صديق اللاعبين و أخونا ،تعبنا طيلة موسم كان شاق عرفنا فيه عدة مشاكل وتحدينا تلك الظروف الصعبة،حققنا مبتغانا و بصغير كانت لمسته حاضرة.

البعض أطلق اشاعات عن ترتيبك للمواجهة،كيف حضرت للقاء؟

كان علي ضغط كبير حيث سمعت كل الاتهامات و قالوا أنني سأرتب المواجهة للوداد، عشت أسبوع صعب لكنني بقيت مركزا و الحمد لله التوفيق كان من الله عز وجل و أنصفتني العدالة الإلهية و تصديت لعدة كرات و كنت في يومي.

هل ستواصل مشوارك مع الغالي أم أنك ستغادر؟

كانت لدي عدة عروض لكن الآن أعيش أجواء فرحة الصعود و ليس هو الوقت المناسب للحديث عن الاتصالات،كان عندي هدف واضح وهو إعادة الفريق للسكة الصحيحة وصلت لهدفي الآن،سأرتاح و آخذ قسط من الراحة مع عائلتي و من ثم سأفكر في مستقبلي.

كلمة أخيرة لجمهوركم الذي تنقل لوهران بقوة؟

أقول لهم مبروك عليكم تستحقون فريق كبير يلعب في الأقسام العليا،هذه هي مكانتكم مبروك علينا جميعا و لما لا الفرحة الموسم القادم بتحقيق الصعود للقسم المحترف الأول.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,