إتحاد الكرمة1 جمعية وهران1-بلاحة يعقد مأمورية “ليربيك “في ضمان البقاء  

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل إتحاد الكرمة في تسجيل الانتصار المرجو لما تعادل إيجابيا بهدف لمثله لما استقبل الجارة جمعية وهران فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل في مباراة تندرج ضمن فعاليات الجولة 21 من رابطة الثاني هواة .

المرحلة الأولى لم غابت عنها الفرص الحقيقية حيث انحصر اللعب على وسط الميدان  مع تسجيل بعض  المحاولات الفاشلة في شكل رأسية مهاجم إتحاد الكرمة قودجيل في الدقيقة 19 حين لم يستغل توزيعة لعراب الميليمترية لتخطأ كرته العنوان .

تلتها صاروخية بوفايدة من على بعد 30 متر الا انها مرت جانبية ، الرد من الجمعية جاء على إثر ركنية منفذة من بلعريبي استقبلها زرقين بتسديدة مرت بعيدة  فوق العارضة الافقية لحارس ” ليبيرك ” الشاب  مغراوي المعوض لصحراوي المعاقب ، الدقيقة 42 و بعد عمل فردي من قودجيل إلا أن هذا الأخير  قذفته أرضية ضعيفة التقطها بوكريت بسهولة منهيا الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني جاء افضل من سابقه من حيث المحاولات  التي كادت أن تثمر إحداها بهدف  لما رفع متوسط ميدان لازمو اوكيل الكرة فوق رأس الحارس مغراوي إلى أن الكرة رفضت زيارة الشباك وسط احتجاجات عارمة من أسرة الجمعية على الحكم بواب مطالبينه بتصفير  ركلة جزاء .

في المقابل الرد جاء  بركنية نفذها بوفايدة بإحكام لتغالط توزيعته مدافع الجمعية مراد بن جلول حين كاد ان يخادع زميله الحارس بوكريت بنيران صديقة ليأتي الفرج في الدقيقة 71 لما توغل البديل مهاجم “ليربيك”  بن جلول على الجهة اليسرى يسدد كرته تصتدم بالقائم و ترجع بين اقدام  البديل الآخر بوخاري الذي وضعها في الشباك معلنا تقدم فريقه .

النتيجة ظلت على حالها إلى غاية الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لما عدل  مدافع الغزلان بلاحة  النتيجة بقذيفة داخل منطقة العمليات بعد دربكة من دفاع الكرمة منهيا اللقاء بهدف لمثله نتيجة حتما ستلقي و بنسبة كبيرة  بالاتحاد إلى القسم الثالث بعد موسم واحد في الدرجة الثانية و ذلك  قبل جولة واحدة من نهاية البطولة علما ان الاتحاد  يملك في رصيده 21 نقطة سيتنقل بعد غذ  الثلاثاء إلى مدينة عين الدفلى لمواجهة الجيل المحلي في نهائي ضمان البقاء اين يتحتم على رفقاء بليمة  العودة بالزاد كاملا في مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,