أولمبي الشلف-الملاحة تغرق الجوارح ببومزراق

aso chlefe
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعثرت التشكيلة الشلفية مرة أخرى فوق أرضية ميدانها عندما فرضت تشكيلة المدرب عبد القادر يعيش التعادل الإيجابي بين الفريقين،حيث أن الشلفاوة كانوا السباقين لفتح باب التسجيل عن طريق بوقطاية في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول ،ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان بعد تسجيل النصرية لهدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة ،ليعلن مباشرة الحكم عن نهاية المباراة بتعثر مفاجئ للشلفاوة فوق أرضية.

الفريق تضيع 19 نقطة كاملة في بومزراق

تعثر آخر يضاف لتعثرات الفريق داخل الديار خلال اللقاءات السابقة ،حيث أن التشكيلة ضيعت لحد الآن 19 نقطة كاملة داخل الديار،وهذا بعد خمسة هزائم وتعادلين ، وهي حصيلة سلبية للغاية حققها الفريق داخل الديار.

أربعة تغييرات في التشكيلة الأساسية

وكما وسبق وأن قلنا خلال الأعداد السابقة أن المدرب سمير زاوي ينوي إحداث الكثير من التغييرات عقب الهزيمة الأخيرة أمام اتحاد بلعباس ،حيث أنه أجرى أربعة تغييرات على التشكيلة التي لعبت مباراة “المكرة “.

عراب يعود بعد غياب طويل

عرفت مباراة الأمس عودة المدافع المحوري محمد رفيد عراب للتشكيلة الأساسية بعدما غاب لفترة طويلة عن المادين بسبب الإصابة التي تلقاها خلال مرحلة الذهاب ،وبعد شفائه من الإصابة ومشاركته مع الرديف خلال المبارتين الأخيرتين ،سجل المدافع عراب عودته وأشركه المدرب زاوي في التشكيلة الأساسية وهذا في غياب محرزي المعاقب.

لعب لأول مرة مع زحزوح في المحور

لم يلعب المدافع عراب ع زميله زحزوح المستقدم مؤخرا ،وبسبب ابتعاده لمدة طويلة عن الميادين ،فإن مباراة الأمس أمام النصرية تعتبر الأولى للمدافع عراب رفقة زحزوح في محور الدفاع.

بلحوة يعود للتشكيلة بعدما غاب عن لقاءين

أعاد المدرب سمير زاوي المدافع الأيسر خلف الله بلحوة للمشاركة في التشكيلة بعدما غاب عن اللقاءين السابقين وأبقاه المدرب في الاحتياط دون المشاركة ،ورغم أنه أبقى الظهير الأيسر بن صالح إلا أن بلحوة شارك ي الدفاع وبن صالح كمهاجم أيسر بسبب نزعته الهجومية.

بوقطاية يرفع حصيلته التهديفية

تمكن المهاجم عامر بوقطاية من فتح باب التسجيل في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى كرة على طبق من زميله بلجيلالي،حيث أنه سجل الهدف الثالث له مع الفريق هذا الموسم بعدما سجل على شباب قسنطينة وفريقه اتحاد بلعباس.

م.ب

المفردات الأساسية: ,