وداد مستغانم-بن عمر” نجاحاتي تزعج المرضى نفسيا”

بن عمر وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث سفيان بن عمر رئيس وداد مستغانم عن ضمان فريقه المركز الأول عن جدارة و استحقاق قبل عدة جولات هو ما جعل الطاقم الفني يريح عدد كبير من لاعبيه تحسبا لمباراة السد ضد غالي معسكر وحتى لا يتعرض الركائز للإصابات و العقوبات.

بن عمر قال:”البعض لديه عقدة مني،تلقيت مساندة كبيرة من الشارع المستغانمي الذي يعلم جيدا أن فريقه كان مثقل بالديون و المشاكل ومنذ قدومي تغيرت الأمور،لقد صرفت لحد الآن 9 ملايير سنتيم من مالي الخاص ” .

و أضاف:”يملك فريق وداد مستغانم أفضل تشكيلة في البطولة بوجود لاعبين خبرة سبق لهم تقمص ألوان أعرق الأندية الجزائرية،وهو ما أكده الرئيس الذي قال:”الفريق الذي يملك أسماء كبيرة و لاعبين كبار لا يمكنه ترتيب المباريات، منذ قدومي أتعرض للعراقيل من فئة معروفة، حتى بعض الفرق لم أسلم من مضايقاتها”.

“والدتي مستغانمية و هذا الموسم صرفت 4 ملايير”

طريقة كلام الرئيس كانت توحي أنه جد غاضب من الانتقادات التي يتعرض لها وعبر عن سخطه مما يحدث معه خاصة و أنه سئم مما يحدث ،بن عمر صرح قائلا:”بفضلي حققنا كل هذا النجاح،أستغرب من حديث البعض على أنني من وهران،كل مرة أسمع هذا الكلام من فئة معينة.

أقول للمنتقدين هل ساعدتمونا بقارورة ماء أو ساعدتم الفريق بسنتيم ؟! أنا جزائري والدتي من مستغانم كفانا جهوية، منذ رئاستي النادي لم أتلق إعانة و هذا الموسم صرفت أربعة ملايير،منح الفوز في الداربي ذهابا و إيابا كلفتني 440 مليون سنتيم في مواجهتين فقط،الفريق كان مثقل بالديون إختفت منذ أكثر من 20 سنة لكن منذ قدومي كل المشاكل ظهرت و الديون إرتفعت،هذا الموسم تلقينا إعانة من البلدية بمبلغ 320 مليون سنتيم هي موجودة في الرصيد المجمد ولا تلبي طموحاتنا”.

“الموسم الفارط تعرضت لضغوطات و إعتداءات “

عاد سفيان بن عمر للحديث عن المشاكل التي صادفته منذ قدومه للفريق و قال:”الموسم الفارط لم نخسر طيلة 18 جولة رغم جميع العراقيل و الإعتداءات التي كنت أتعرض لها و الأنصار شاهدون على ذلك،كنت أختبئ معهم أحيانا لثلاث ساعات في غرف تغيير الملابس خوفا من التعرض للاعتداءات كل هذا كان من أجل الفريق”.

حجازي زكرياء.

المفردات الأساسية: ,