ترجي مستغانم-الإدارة ترفع تقريرا أسود لهيئة بن مجبر

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا تزال أحداث مباراة نصر السانيا عاقلة بذهن أسرة ترجي مستغانم وما تعرض له الوفد من ضغوطات شديدة وأيضا اعتداءات على بعض اللاعبين،حيث أن إدارة الرئيس بلقاسم بن فريحة رفعت تقرير أسود بشأن ذلك إلى الرابطة وتنتظر القرار،بالمقابل تلقت أسرة الحواتة تضامنا كبيرا من عدة فرق مرفقة بأنصارها معتبرين أن هذه التجاوزات حسبهم لا تدخل أبدا في أخلاقيات اللعبة.

من جانب أخر قدمت الإدارة طلبا خطيا لوالي مستغانم،وهذا من أجل إستقبال الرئيس بلقاسم بن فريحة من طرف الوالي وبالتالي عرض عليه مشاكل الفريق، ومن المرتقب أن يخصص والي مستغانم استقبال مميز للإدارة خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل حلول عيد الفطر المبارك حسب المعلومات المستقاة .

بالمقابل منح الطبيب اللاعب شنوفي الذي تعرض أكثر للضرب بملعب باهي عمر عطلة مرضية مدتها 25 يوما،كما ستعود كتيبة المدرب الرئيس سمير بوجعران للتدريبات اليوم الاثنين عصرا،في حصة ستكون مخصصة للاستئناف وكيف ستجرى ؟ ،بعد ما حصل للوفد بالسانيا حيث يتطلب من أعضاء الطاقم الفني رفع معنويات اللاعبين أكثر .

بن فريحة “ثقتنا كبيرة في الوالي لمساعدة الفريق “

خص الرئيس بلقاسم بن فريحة يومية 90 دقيقة بهذا الحديث :لا أنكر أننا لن نسكت عن أحداث ملعب باهي عمر بالسانيا ونطلب إنصاف فريقنا الذي تعرض للحقرة هناك،تلقينا تضامنا كبيرا من أغلبية الفرق ببلادنا،بالمناسبة نشكرهم كثيرا على هذه الإلتفاتة الطيبة، وثقتنا كبيرة في والي مستغانم للوقوف بجانب الفريق ومساعدته ماديا ومعنويا كما نشكر يومية 90 دقيقة التي غطت المباراة بإحترافية كبيرة وشجاعة.

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,