وهاب يعد لاعبيه بتسليم المستحقات عن قريب

WAHABE PRE
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إدارة النادي وعلى رأسها المدير العام عبد القادر وهاب قد وعدت اللاعبين بتسديد رواتبهم الشهرية في القريب العاجل ،وبعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق ،فإن الإدارة عليها الإسراع في تسديد رواتب اللاعبين .

الإدارة تلقت وعودا من السلطات المحلية

وحسب بعض المصادر القريبة من بيت الأولمبي ،فإن إدارة الشلف تلقت وعودا من قبل السلطات المحلية والولائية بضخ الأموال في حساب النادي عن قريب ،وهو ما جعلها تطمئن اللاعبين وتؤكد لهم على تسويتها عن قريب .

موسي :” برمجنا مباراة ودية من أجل الوقوف على استعدادات كل لاعب ”

وعن برنامج التحضيرات خلال هذا الأسبوع كشف لنا المدرب فضيل موسي أنه برمج مباراة ودية أمسية اليوم أمام فريق مولودية باتنة من أجل الوقوف على استعدادات كل لاعب تحسبا لمباراة الحمراوة ولكي يبقى اللاعبون في جو المنافسة .

مواجهة ودية أمام مولودية باتنة في الأمسية

برنامج ثري سطره المدرب فضيل موسي رفقة المحضر البدني عبد العالي صحري خلال هذه الأيام ،حيث أن التشكيلة ستواجه أمسية اليوم فريق مولودية باتنة على الساعة الرابعة مساء  في لقاء ودي سيختبر المدرب العناصر التي لم تشارك كثيرا من أجل إبقائهم في جو المنافسة .

التشكيلة ستتدرب صبيحة الإثنين في قاعة تقوية العضلات

برمج التقني الشلفي حصة صبيحة الإثنين على الساعة التاسعة مساء في قاعة تقوية العضلات مخصصة للجانب البدني في مركز تجمع النخبة الوطنية بملعب محمد بومزراق .

م.ب

المفردات الأساسية: , ,