شباب تموشنت-طالبي متفائل و يتمنى عودة الأنصار للمدرجات

طالبي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل الطاقم الطبي لشباب تموشنت العمل من أجل إستعادة اللاعبين المصابين الذين يخضعون لحصص علاجية على هامش الحصص التدريبية، ويأمل الحاج مرين عدم تجديد إصابات قيز وصنابي و هناك تفاؤل بإسترجاع المصابين قبل نهاية الأسبوع،مشكل الإصابات لم يؤثر على سير التحضيرات في التربص وكل شيء يسير مثلما خطط له الحاج مرين الذي يواصل برمجة حصص فيديو للاعبيه لتدارك الأخطاء و تصحيح الهفوات التي يقومون بها،و يعود الفضل في تصوير الحصص التدريبية والمباريات الودية لمصور الفريق المكلف بتغطية كل كبيرة وصغيرة،ورغم نقص الإمكانيات لكن المصور يقوم بعمل محترف ومنظم .

ومن جهتهم عبر الأنصار عن سعادتهم لرؤية فيديوهات وملخصات الحصص التدريبية والمباريات الودية لفريقهم رغم منعهم من دخول الملعب بسبب إنتشار الكوفيد،لكن العمل الإحترافي للمصور جعلهم يعيشون لحظة بلحظة مع السيارتي.

و من جانب آخر عاد رئيس الفريق طالبي للحديث عن الزيارة التي خصها والي الولاية للفريق هذا الأسبوع و أكد أن هذا النوع من الزيارات مهم من الناحية النفسية، لتحفيز اللاعبين والطاقم الفني من أجل تشريف المدينة،طالبي يتمنى أن تجسد الوعود على أرض الواقع في الأيام القليلة القادمة.

الرئيس يريد وضع اللاعبين في أفضل الظروف للتحضير بكل أريحية قبل أيام عن بداية الموسم، المسؤول الأول عن الفريق صرح قائلا:”هناك من لم يتقاضى مستحقاته منذ شهر مارس من السنة الفارطة ،نريد تقديم موسم كبير حسب تطلعات الشعب التموشنتي و دخلنا في مرحلة مهمة من التحضيرات في التربص الثاني،نعمل صباحا مساءا.

كل الأمور على ما يرام ماعدا ظهور بعض الإصابات لستة لاعبين ونتمنى إسترجاعهم بسرعة من طرف الطاقم الطبي الذي يقوم بعمل كبير ،أنصارنا رأس مالنا وثقتنا كبيرة فيهم لتجسيد المشروع،ونتمنى عودتهم للمدرجات في أقرب وقت و سنحقق أفضل النتائج في حضورهم.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,