مشروع إنجاز مسالك للدراجات بالجزائر العاصمة

CICLISME
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شكل موضوع انجاز مسلك خاص بالدراجات، محور محادثات جرت الخميس بين الوزيرة المنتدبة المكلفة برياضيي النخبة سليمة سواكري ورئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات، خير الدين برباري.

وأوضح بيان الهيئة الفدرالية انه “من المقرر انجاز مسلك خاص بالدراجات على مستوى فضاء الصابلات وفي جهات أخرى بالجزائر العاصمة، بينما المسلك الخاص بالدراجات الجبلية VTT ستنجز بدنيا بارك، (الرياح الكبرى) الواقعة ببلدية دالي إبراهيم .”

وأضاف البيان أن هذه المبادرة تندرج في إطار تطوير الاختصاص والتي تضاف إليه مبادرات أخرى سبق وان إتخذت في هذا الإطار، على غرار، تكوين الرياضيين، المدربين  والحكام.

ولقيت هذه المشاريع استحسان الحضور، آملين في أن يتم تعميمها إلى مواقع أخرى بالجزائر العاصمة حتى تصبح “نموذجية” لمشاريع أخرى “مقررة مستقبلا على المستوى الوطني.”

وأثناء عرض بالفيديو المشروعين المزمع إنجازهما وتقديم مختلف الملفات التقنية الخاصة بهما، استفاض رئيس الاتحادية وإطاراته في الحديث عنها باعتبار أنهما موجهين للجهور العريض وممارسي الأميرة الصغيرة.

وبهذه  المناسبة، تم تعيين لجنة مختلطة لدراسة إمكانية تجسيد هذه العمليات، مع اخذ بعين الاعتبار خصوصية كل موقع ومسلك للدراجات.

مصدر المقال: وأج