رد فعل الإدارة تجاه زيدان

ZIDANE
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يجتمع مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الأربعاء، لإقرار حسابات الموسم الماضي 2019-2020، وميزانية هذا الموسم 2020-2021، وعقد جمعية اللجان، دون الخوض في الحديث عن النتائج السلبية للفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي ما زال يحظى بالكثير من الثقة داخل معقل سانتياغو برنابيو.

وقالت مصادر من الخزينة المالية العليا لنادي ريال مدريد لنا بشكل شخصي: «اسم زيدان لم يظهر على جدول الأعمال، لن يشكك فيه النادي ولم يشكك فيه قط».

وأضاف المصدر المرموق من داخل النادي الملكي حول الشكوك التي انتشرت حول إقالة المدرب الفرنسي من منصبه بسبب تراجع مستوى الفريق هذا الموسم: «في ريال مدريد لا يجب أن نتحدث عن زيدان، فهو المدرب الذي قدم لنا الكثير والذي هو جزء من تاريخ هذا النادي».

وأصر مجلس الإدارة الذي انعقد قبل أسبوعين على أنه «لن يناقش الأمور المتعلقة بالمدرب لأنه غير قابل للمساس»، وفقا للمصدر رفيع المستوى من داخل النادي الذي تحدث لـ«آس».

في ريال مدريد يعتقدون أن زيدان يستحق الاحترام الذي «لا يعطيه البعض له» وأن سلسلة الإصابات (مع العناصر الرئيسية مثل هازارد، فالفيردي، كارفاخال وراموس) وحوادث الإصابة بفيروس كورونا «كوفيد-19» في الفريق (مع 11 حالة إصابة إيجابية بالوباء حتى الآن هذا الموسم)، كلها أمور لا يمكن تجاوزها ولا يتم أخذها في الاعتبار.

في النادي، يأملون في رد فعل من الفريق في دوري أبطال أوروبا «لا يزال بإمكاننا أن نكون في المرتبة الأولى في المجموعة»، أصر المصدر، ويرغبون في التعافي السريع للمصابين وفي دفعة من شأنها أن تنهي العام بانتصارات على المنافسين القادمين، إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

وعاد المصدر للتأكيد من جديد على استمرارية زيدان والثقة الكاملة به: «على أي حال، هنا لا أحد سيتحدث عن زيدان أو بالطبع مدربين آخرين، ودعم النادي لزين الدين لا يرقى إليه الشك».

مصدر المقال: أس العربية

المفردات الأساسية: , ,