بعد موسم صعب مع وداد مستغانم كان أحد أبرز عناوينه ضمان البقاء في الجولات الأخيرة يتطلع متوسط الميدان محمد أيوب إلى فتح صفحة جديدة في مسيرته الكروية دون أن يحسم بعد وجهته المقبلة مكتفيا بمواصلة التحضيرات الفردية للحفاظ على جاهزيته.
بعد موسم لم يكن سهلا كيف تقضي فترة الراحة؟
بعد موسم شاق دافعنا فيه عن ألوان الفريق والحمد لله أنه انتهى بتحقيق الهدف وضمان البقاء أخذت قسطا من الراحة بعيدا عن كرة القدم لاسترجاع الأنفاس لأن الموسم كان طويلا ومتعبا على جميع المستويات.
هل عدت إلى أجواء التحضيرات؟
عدت خلال الأيام الماضية إلى التدريبات بشكل فردي مع التركيز على الجانب البدني من خلال العمل في قاعة تقوية العضلات إلى جانب حصص الجري وذلك حتى أحافظ على جاهزيتي استعدادا لأي تحد جديد.
هل حددت وجهتك المقبلة؟
إلى حد الآن الوجهة تبقى غير معلومة وكل شيء يبقى للمكتوب أفضّل التريث وعدم الاستعجال في اتخاذ القرار حتى تتضح الصورة بشكل كامل.
هل تلقيت عروضا أو اتصالات من أندية أخرى؟
هناك بعض الاتصالات لكنها تبقى غير رسمية، ولا تتعدى مجرد كلام في الوقت الحالي. أعتقد أن الأيام القليلة المقبلة ستكشف حقيقة الوجهة المقبلة.
ما هي تطلعاتك للموسم الجديد؟
أتمنى أن يكون الموسم القادم أفضل من سابقه سواء من الناحية الفردية أو الجماعية وأن أوفق في مشواري اختيار الوجهة المناسبة تساعدني على تقديم أفضل ما لدي وتحقيق أهدافي الرياضية.

