كما سبق وأشرنا إليه في أعدادنا السابقة، أعلنت إدارة شبيبة سكيكدة رسميًا عن تجديد عقد المدرب سمير بوجعران لموسم إضافي، ليواصل قيادة العارضة الفنية للفريق. هذا القرار يعكس رغبة الإدارة في الحفاظ على الاستقرار الفني ومواصلة العمل المميز الذي قاد الفريق لتحقيق أهدافه خلال الموسم المنقضي، وعلى رأسها التتويج بدرع البطولة والصعود المستحق.
إدارة بوسكين تراهن على مشروع رياضي شامل
الرئيس فيصل بوسكين يقود مشروعًا رياضيًا طموحًا يمتد من الأكابر إلى الفئات الشبانية، واضعًا نصب عينيه بناء فريق تنافسي قادر على تشريف ألوان الشبيبة. الإدارة وضعت خطة واضحة للموسم الجديد، ترتكز فيه على النواة الأساسية للتعداد لضمان الاستمرارية مع القيام بإنتدابات مدروسة لتعزيز التشكيلة بعناصر قادرة على تقديم الإضافة و تطوير البنية التحتية الرياضية والإدارية بما يواكب طموحات النادي.
مطالب بدعم السلطات والأنصار
نجاح المشروع لا يتوقف عند حدود التعاقدات أو النتائج، بل يحتاج إلى دعم السلطات الولائية والتفاف الأنصار حول فريقهم الإدارة السكيكدية شددت على أن الاستقرار الإداري والفني هو الأساس لتحقيق النتائج المرجوة مؤكدة أن الجماهير تبقى رأس مال النادي الحقيقي، وأن حضورهم ومساندتهم في المدرجات هو الوقود الذي يدفع الفريق نحو النجاح.
مدرسة الشبيبة… خزان المستقبل وضمان الاستمرارية
أولت الإدارة اهتمامًا خاصًا بالفئات الشبانية، حيث تم إعداد برنامج تكوين يعتمد على هيكلة واضحة يقودها مدير رياضي وتقني، مدعوم بطاقم متكامل من المدربين والمؤطرين والمكونين والهدف منه هو تكوين جيل جديد قادر على تدعيم الأكابر مستقبلاً حتى يضمن استمرارية النادي على المدى الطويل مع المنافسة بقوة في الأصناف الشبانية وكأس الجمهورية.

