وداد مستغانم-هني عبد الحق”التربص يمر في أجواء و ظروف مريحة”

هني عبد الحق
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عن التربص المغلق الذي يجريه  فريقه بمستغانم و البرنامج المسطر و كذا عن ظروف العمل , المدرب المساعد  للوداد هني عبد الحق قال  في  تصريحه  لجريدة 90 دقيقة في هذا الحوار .

إستجابة لبرنامج العمل من قبل  اللاعبين

التربص يجري في أحسن  الظروف و الكل يعمل بجد وفق البرنامج المسطر  حيث وجدنا إستجابة تامة  من قبل اللاعبين منذ بداية هذا   الأسبوع   .

حصتين تدريبيتين في اليوم

عملنا متواصل  بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم  منذ مطلع  الأسبوع مع التركيز على الجانب البدني في الصباح و الجانب التقني بالكرة مساء  .

برنامج متنوع خلال هذه الفترة الممتدة

الحصص التدريبية شملت كما هو معلوم يمكن في  منح اكثر أولوية للجانب البدني في مثل هكذا بداية التحضير  للموسم الجديد و متنوع أيضا بين ملعب معهد التربية البدنية و الرياضية بجامعة مستغانم و قاعة تقوية العضلات و مسبح بالإضافة إلى شاطئ صابلات و حصة لاجتناب التشنجات العضلية بالاعتماد على تقنيات الماء المتجمد .

مباريات ودية بعد ختام التربص الأول

اما فيما يخص المباريات الودية في هذا الصدد قال : برنامج المواجهات الودية لن تنطلق حاليا لأن التركيز منصب على شحن بطاريات اللاعبين من الجانب البدني خلال هذا التربص الذي وجدنا فيه إستجابة كبيرة من قبل المجموعة على تكون مواجهات  لاحقا بعد ختام التربص الأول بمستغانم

تربص مغلق أخر  منتظر في الأيام المقبلة

كما قال : زيادة على هذا التربص المتواصل الذي يمتد إلى الرابع سبتمبر من الشهر الداخل هناك تربص مغلق ثاني في الأفق برنامج العمل المتواصل  لم يتم تحديد المكان و الزمان بالضبط .

فضلنا مستغانم لأنها تتوفر على جميع المرافق

اما بشأن اختيار إقامة التربص ينزل المالديف  بمستغانم قال : بما أن جميع المرافق  متوفرة هنا  داخل الديار من ملعب ،  قاعات تقوية العضلات ، غابة و  مسابح و كذا الشاطئ  القريب من إقامة اللاعبين بعيدا عن التنقلات والارهاق الذي قد ينجر  نهيك عن المصاريف التي تتبعها خارج الولاية .

تعداد يضم 24 لاعبا زيادة على الشبان

اما فيما يخص سؤالنا عن التعداد الذي إنطلق في تحضيرات هذا التربص قال : التركيبية البشرية حاليا  تضم 24 لاعب مؤهل زيادة على الشبان الذين تم ترقيتهم برخصة فريق الرديف تسمح لان  تواجدهم  تسمح لهم الإحتكاك مع الأكابر و  كسب خبرة في العمل .

وضعنا الثقة في  الحارس ڨوميدي و بلخير بألوان فريقنا

اما فيما يخص إلتحاق ثنائي رديف الموسم الماضي  مواليد 2003 من فريق الجار ترجي مستغانم الحارس بلال ڨوميدي و المهاجم بلخير سيد أحمد اللذين لم  تجدد فيهم الثقة قال : الحارس بلقوميدي يملك من الإمكانيات التي تؤهله للبروز و التألق شأنه شأن المهاجم بلخير كما كان عليه الحال في أسماء سابقة عند إلتحاقها  منهم الحارس عزايرية ، صوفي سفيان ، مداح قدور  لاعبين تألقوا جميعا بألوان الوداد وفي التشكيل الأساسي  .

 ح.رضوان