وداد مستغانم نبيل صبيان-“وجدت راحتي ولم أتردد في التجديد”

نبيل صبيان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يؤكد مدافع وداد مستغانم نبيل صبيان ابن وهران صاحب اا_23 ربيعا  خريج مدرسة الأمسيو  الذي أكد أنه  فضل هذا الموسم تجديد عقده للموسم الثاني على التوالي عن تجربته بألوان الوام وأشياء أخرى في هذا الحوار .

البداية كيف تقضي العطلة التي تسبق بداية التحضيرات المنتظرة هذا الثلاثاء ؟

بين  أفراد العائلة و الأصدقاء و برنامج  التدريبات المتنوعة بعد الاستفادة طبعا على  قسط من الراحة بعد نهاية الموسم الرياضي الفارط  للحفاظ على اللياقة تحسبا لبداية التحضيرات الرسمية بألوان الوام .

على ذكر الوداد فضلت التجديد للموسم الثاني على التوالي كيف كان ذلك ؟

صراحة وجدت راحتي التامة بألوان الوداد الموسم الماضي من كل الجوانب  وبالتالي  لم أتردد لحظة في تجديد عقدي بعد تجربة كانت في المستوى كعائلة واحدة زيادة على ذلك فضلت عامل الإستقرار بوجود جل تعداد  الموسم المنقضي  .

بعد التجربة السابقة ما هو الطموح الذي تسعى أن تضيفه للفريق هذا الموسم ؟

العمل من أجل تشريف العقد الذي يربطني بالفريق بحجم الثقة الكاملة التي وضعتها الإدارة و الطاقم الفني في شخصي  بقيادة الشيخ يطيب دريس الذي يعرف عمله جيدا  لتقديم الإضافة المرجوة و المطلوبة مني و نيل أيضا ثقة الأنصار الذين كانوا السند الكبير لنا الموسم الماضي

كيف تنظر إلى المنافسة المقبلة في ظل الاستعداد و التدعيمات التي عرفته الفرق الناشطة في المجموعة ؟

البطولة بالضرورة ستكون صعبة لأنها تضم فرق ومدارس معروفة من جهة زيادة  على ذلك  كل فريق في المجموعة  تسعى لتقديم افضل موسم من بوابة  تصحيح المسار  والنقائص وتدعيم صفوفها على غرار فريقنا الذي سيعمل من أجل مواصلة تحقيق دائما كل ما هو أفضل وجميل .

 ح.رضوان