وداد تلمسان-إنتخاب قندوسي رئيسا للنادي الهاوي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تم إنتخاب قندوسي ثاني كمال الملقب بسمير رئيسا جديدا للنادي الهاوي لفريق وداد تلمسان لعهدة أولمبية جديدة 2024/2028 في أشغال الجمعية العامة الانتخابية التي جرت مساء أول أمس بوحدة الإيواء والعلاج والإسترخاء التابعة لمركب العقيد لطفي، وبحضور ممثل الشبيبة والرياضة لولاية تلمسان السيد أبركان عبد المجيد والمحضر القضائي.

يخلف سليمان نصر الدين

وبعد إنتخاب قندوسي ثاني كمال الملقب بسمير لدى الوسط الكروي العام رئيسا للنادي الهاوي لفريق وداد تلمسان يكون بذلك قد خلف الرئيس المنتهية عهدته الأب الروحي في وداد تلمسان نصر الدين سليمان الذي ترأس النادي الهاوي من قبل وسبق له وأن ترأس وداد تلمسان لكرة القدم.

حضور 23 عضو من أصل 30 يمثلون الجمعية العامة

وعرفت أشغال الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي لفريق وداد تلمسان التي جرت مساء أول أمس حضور ثلاثة وعشرين عضوا من أصل ثلاثين عضوا يمثلون أعضاء الجمعية العامة للوداد.

كان المترشح الوحيد وفاز بـ 18 صوت مقابل واحد بـ لا

هذا وكان الرئيس الجديد للنادي الهاوي لفريق وداد تلمسان المترشح الوحيد لهذا المنصب، إلا أن ذلك لم يمنع من إجراء عملية الإنتخاب عن طريق الصندوق من طرف الأعضاء الحاضرين بعد أن صوت تسعة عشر عضوا كاملا، والتي أفرزت عن ثمانية عشر صوتا بنعم مقابل صوت واحد بـ لا، وهو ما جعله يفوز بالأغلبية لعهدة أولمبية جديدة.

الإبقاء على بن عبد الله عبد الحكيم رئيسا لفرع كرة الطائرة

هذا وتم الإبقاء على بن عبد الله عبد الحكيم رئيسا لفرع كرة الطائرة ليواصل بذلك مهامه على أرس كرة الطائرة التي حققت نتائج إيجابية كبيرة بعد فوز الأكابر ذكور بلقب البطولة الوطنية لأول مرة وفوز الصغريات بكأس الجزائر ولقب البطولة الوطنية.

إنتخاب سبعة أعضاء يمثلون المكتب

بعد هذا تم المرور إلى عملية إنتخاب أعضاء مكتب النادي الهاوي الجديد لفريق وداد تلمسان والبالغ عددهم سبعة أعضاء، بعد أن تمت عملية التصويت بخمسة عشر صوتا بنعم مقابل أربعة أصوات ملغات، حيث تم إنتخاب كلا من العياشي شكري، دراقي علاء الدين، هلال زهير، شريفي سيدي محمد، مراد بودية سيدي محمد، مراد بودية عبد اللطيف وخنيفسة جيلالي في إنتظار توزيع المهام على كل عضو.

جمال. ع