ترجي مستغانم -بولنوار “نقترب من ضبط قائمة الرديف “

خليفة بولنوار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتحدث رئيس الفئات الشبانية لترجي مستغانم خليفة بولنوار عن  بداية  عملية الانتقاء التي كانت في الأيام الأخيرة  و كذا عن برنامج  التحضيرات الخاص بفئة أقل من 21 سنه هذا الموسم تحت قيادة التقني  الوهراني مجاهد حمادي إلى جانب زميله كريم  الحاصل شهادة كاف أ،  الذي يؤكد انه يملك خبرة وتجربة في الميدان وكذا تواتي عبدالقادر ابن الفريق عن عملية إنتقاء افضل اللاعبين ممن تنقلوا من هنا وهناك نافيا ما قيل عن إستقدام عشرين لاعبا من وهران لتمثيل  الوان الرديف واشياء أخرى في هذا الحوار .

المدرب اختار أفضل العناصر

حضور لاعبين من مختلف الجمعيات الرياضية حتى من خارج الولاية في الأيام الأخيرة كانت فرصة نحن كإدارة بالتنسيق مع الطاقم الفني في منح الفرصة لهم اين تم إختيار الأفضل من هذه الأسماء من قبل المدرب لتدعيم هذه الفئة الذي يتطلب منا أن تضم أسماء في المستوى القادرة على تقديم  الإضافية اللازمة بحجم منافسة القسم الأول والفرق الناشطة فيها بما فيه تدعيم الفريق الأول في وقت الحاجة .

عملية ضبط التعداد ليست بالشيء السهل

كما هو معلوم هذه المرة و  على خلاف المواسم السابقة الرابطة الوصية حددت عدد الاجازات الخاصة بالتعداد  لا يتجاوز 20 لاعبا بما فيه حارسين بدل 25 سابقا وبالتالي فإن عملية ضبط القائمة  ليست بالشيء السهل خاصة بخصوص مواليد 2004 من أبناء المدرسة  الذين يعدون الأغلبية من جهة.

ناهيك عن الاسماء الصاعدة من فئة أقل من 19 سنة الذي تم إختيار افضل عشرة لاعبين ممن يعدون النواة الحقيقية الموسم الماضي على غرار الحارس بن يعقوب الذي له إمكانيات كبيرة ، شهرة أيوب ، مقداد عبد الله، طاهر بوزيد، خليفة اسلام، رافعي عبد الله، بن يبقة عبد الهادي ..

ضبط التعداد يوشك على النهاية

أما فيما يتعلق بالقائمة الخاصة بتعداد هذه الفئة  رئيس الفريق بولنوار  قال : فيما يخص هذه النفطة  فإن النسبة المئوية وصلت حاليا  80%  كل ما في الأمر القائمة الموسعة تضم 26 لاعبا  سيتم فصل الطاقم الفني  في القائمة النهائية  بعشرين لاعبا هذه الأيام .

تربص مغلق منتظر  هذا الأسبوع

كما تطرق المسؤول الأول بشأن التربص المغلق الذي  قال بشأنه  : برمجنا تربص مغلق سيكون خارج الولاية هذا الأسبوع  المعسكر التدريبي الذي سيتم من خلاله الطاقم الفني معاينة  القائمة الحالية اكثر ومن خلاله يتم  ضبط التعداد النهائي للفريق الذي يضم 20 لاعبا من أصل هذه القائمة الموسعة السابقة الذكر .

تحضيرات باقي الفئات يوم 20 أوت الجاري

اما فيما يخص باقي الفئات الشبانية الاخرى التدريبات ينتظر ان تشرع بداية من 18 او 20  التجمع  الأول سيكون خاص لأبنائنا ثم نقوم بعمليه الانتقاء اللاعبين الذين يأتون  من هنا وهناك لتجريب حظهم ومن أهدافنا  هذا الموسم اللعب على  أهداف  فيما يخص  العارضة الفنية لم نغلق أي باب والأبواب تبقى مفتوحه  لكل اللاعبين القدامى ايضا كما كان عليه الحال في السابق اين منحنا الفرصة للجميع والذي يقدم اضافه للفريق ويعاون الشباب بالخبرة مرحبا به ونحن نتقبل الانتقاد البناء الذي يخدم مصلحة الفريق

ح.رضوان