شباب الحناية – إتحاد تلمسان-الشباب من أجل تحقيق فوز معنوي والإتحاد للتدارك

شباب الحناية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون يوم السبت ملعب دريسي ثاني محمد بالحناية على موعد مع إحتضانه لمباراة محلية تجمع بين الفريق المحلي شباب الحناية وجاره وضيفه إتحاد تلمسان بداية من الساعة الرابعة لحساب الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

وهي المحلية التي تأتي بعد أن تلقى الفريقين الخسارة في الجولة الماضية، الشباب خارج قواعده أمام نصر السانية بثلاثة عشر هدف مقابل واحد، فيما الإتحاد داخل ملعبه أمام الرائد مولودية سعيدة برباعية نظيفة، وهو ما يعني أن كل طرف يسعى إلى التدارك بالرغم من وضعية كل فريق في الترتيب العام للبطولة، الإتحاد لتأمين بقاءه رسميا، فيما الشباب ورغم سقوطه المبكر فيسعى لتحقيق فوز معنوي.

الإتحاد من أجل التدارك وتأمين بقاءه رسميا

هذا ويسعى إتحاد تلمسان خلال مواجهة يوم السبت إلى تدارك الخسارتين الماضيتين أمام إتحاد بلعباس خارج الديار ومولودية سعيدة داخل ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة والتعادل أمام نصر السانية وبالتالي العودة إلى السكة الصحيحة بعد ثلاثة لقاءات دون إنتصار.

والشباب لتسجيل إنتصار معنوي وفقط

أما الشباب المحلي فيسعى خلال مواجهة يوم السبت المحلية أمام إتحاد تلمسان إلى تحقيق نتيجة الإنتصار تكون معنوية وفقط بما أنه سقط منذ عدة جولات إلى القسم الجهوي الأول وسيلعب دون ضغط أو حسابات.

زناقي يعاقب بثلاثة لقاءات وينهي الموسم

سلطت لجنة الإنضباط عقوبة ثلاثة مقابلات كاملة على متوسط الميدان الهجومي لإتحاد تلمسان زناقي محمد بعد طرده بالبطاقة الحمراء خلال المباراة الأخيرة أمام مولودية سعيدة، وهو ما يعني نهاية الموسم للاعب زناقي مع تغريمه بغرامة مالية قدرها سبعة آلاف دينار.

سيغيب رفقة خالدي حامد عن مقابلة يوم السبت

هذا ويفتقد إتحاد تلمسان خلال مباراة أمام الجار والمضيف شباب الحناية لأهم عنصرين له في التشكيلة الأساسية بداعي العقوبة ونعني بهما المدافع المحوري خالدي حامد بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة أمام مولودية سعيدة ومتوسط الميدان الهجومي زناقي بعد طرده بالبطاقة الحمراء أمام سعيدة في الجولة الماضية.

جمال. ع