فتح تلاغ – وداد تلمسان-الوداد من أجل التعويض والعودة للسكة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد تعادله في الجولة الماضية داخل ملعبه العقيد لطفي أمام الجار إتحاد الرمشي في المقابلة المحلية بهدفين لمثلهما، سيكون يوم السبت وداد تلمسان على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب عندما يواجه مضيفه فتح تلاغ فوق أرضية ملعب بلحاج قويدر بتلاغ بداية من الساعة الرابعة.

الوداد مطالبا بالتدارك

هذا وسيكون الزيانيون خلال مواجهة يوم السبت أمام الفريق المضيف فتح تلاغ مطالبين بضرورة تدارك التعثرين الماضيين أمام مديوني وهران وإتحاد الرمشي ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية أمام منافس إنهزم بدوره في الجولات الثلاثة الأخيرة ويحتل المرتبة العاشرة برصيد ثلاثين نقطة كاملة ولم يضمن بعد بقاءه رسميا.

المنافس لم يفز طيلة الجولات الثلاثة الأخيرة ولم يضمن بعد بقاءه

وبالحديث عن منافس وداد تلمسان لمساء يوم السبت فتح تلاغ فنجد أنه إنهزم في الجولات الثلاثة الأخيرة أمام إتحاد الكرمة داخل ملعبه وإتحاد الرمشي وسريع غليزان خارج القواعد بما أن آخر فوز حققه الفتح يعود إلى مقابلة الجولة الرابعة والعشرين خارج الديار أمام وفاق تيغنيف بهدف، كما أنه لم يضمن بقاءه بعد في بطولة هذا الموسم في ظل النقاط التي بحوزته.

أول تنقل للوداد إلى ملعب بلحاج قويدر بتلاغ

مباراة يوم السبت ستكون الأولى لفريق وداد تلمسان على أرضية ملعب بلحاج قويدر بتلاغ عندما يواجه الفتح المحلي برسم الجولة الثامنة والعشرين بما أنه لم يسبق له وأن لعب فوق أرضية هذا الملعب من قبل.

معاقبة عبد العالي بلقاءين وبغرامة مالية

عاقبة لجنة الإنضباط مدافع وداد تلمسان عبد العالي عماد الدين بلقاءين عقب طرده بالبطاقة الحمراء خلال مقابلة الجولة الماضية أمام إتحاد الرمشي، وهو ما سيجعله يغيب عن مواجهتي تلاغ وغليزان، على أن تكون عودته في الجولة الأخيرة أمام إتحاد الكرمة، مع تغريمه بغرامة مالية قدرها عشر آلاف دينار.

يلتحق بقائمة الغائبين عن مواجهة

هذا وبعد تسليط عليه عقوبة لقاءين، يكون بذلك المدافع المحوري عبد العالي عماد الدين قد إلتحق بقائمة الغائبين عن مواجهة ، بن هارون، هلال وبن فولة المصابين، بحراوي، مباركي محمد ومباركي سفيان، بن تناح سعيد الغائبين منذ عدة جولات.

الفريق يتنقل صبيحة المقابلة صوب تلاغ

هذا ويشد فريق وداد تلمسان صبيحة يوم السبت الرحال صوب تلاغ من أجل مواجهة الفريق المضيف الفتح المحلي برسم الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بالنظر لقرب المسافة بين ولايتي تلمسان وسيدي بلعباس.

وإختتم تحضيراته صبيحة الجمعة

وإختتم صبيحة الجمعة فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الثانية والأخيرة له بالعقيد لطفي والتي سيتم فيها الإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بسفرية.

وكان قد إستأنف تدريباته أمس الخميس بتعداد ناقص

هذا وكان فريق وداد تلمسان قد عاد أمس الخميس لإستئناف تدريباته اليومية من خلال الحصة التي جرت بالعقيد لطفي والتي جاءت بعد راحة يوم واحد إستفاد منه اللاعبون عقب مباراة الرمشي الأخيرة، وهي الحصة التي جرت بتعداد ناقص حيث حضر 13 لاعبا من الفريق الأول وخمسة من فريق فئة أقل من 19 سنة، فيما حضر المهاجم هلال والمدافع الأيسر بن هارون بالزي المدني.

الفئات الشبانية للوداد يواجهون شبيبة الساورة

تلعب الفئات الشبانية لوداد تلمسان مباراة الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الشباب عندما يواجهون مضيفهم شبيبة الساورة فوق أرضية ملعب 20 أوت ببشار، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الحادية عشر، على أن تجرى المباراة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 15 سنة بداية من الساعة الواحدة.

بن مبارك لإدارة المقابلة

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مقابلة بين وداد تلمسان ومضيفه فتح تلاغ إلى الحكم بن مبارك الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بوهراوة وبوسعادي.

جمال. ع