عتبي ناجي”الأزمة المالية قد تعيق الصعود وثقتي في السلطات للتدخل “

شباب المشرية عتبي ناجي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خص رئيس شباب المشرية عتبي ناجي يومية 90 بهذا الحديث وقال : استهل حديثي بتقديم تشكراتي الخالصة ليومية 90 دقيقة على هذه اللاتفاتة ، وكما تعلمون أن شباب المشرية يحتل الصدارة ، في بطولة القسم الهاوي لمجموعة الجنوب الغربي .

حيث أن هذا المركز تعب عليه الجميع وكل من يملك علاقة بالفريق هم مشكورون كثيرا على. وقفتهم ، لكن فريقنا لم يستفيد من الإعانات منذ انطلاق الموسم الكروي ، ما اشتدت كثيرا الأزمة المالية ، خاصة وأن فريقنا يلعب ورقة الصعود هذا الموسم .

بالمناسبة أشكر كثيرا رجال الأعمال وأيضا محبي الفريق الذين أصبحوا يدعمون الفريق إضافة إلى تسييرنا للفريق بمالنا الخاص ، لكانت الأمور مختلفة حيث أنهم واقفون بجانب الفريق كثيرا ، لكن الى متى تتواصل الأمور على هذا النحو ، أوجه نداء الى السلطات المحلية والولائية لتقديم مساعدات مستعجلة الى الفريق من إكمال الموسم الكروي براحة وثقتنا كبيرة فيهم للتدخل العاجل.

هذا الفريق ملك للأنصار وفخر لكل سكان المشرية وهو يحتل الصدارة بجدارة واستحقاق على الجميع الالتفاف حوله ، وهناك أمر مهم كان لدي مشروع رياضي كبير لإنشاء مدرسة كروية تهتم بتكوين الفئات الشبانية لكن للأسف لم تنطلق بطولة الفئات الشبانية بسبب جائحة كورونا ، صراحة التكوين والاستثمار في الفئات الشبانية هو هدفي الأول .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,