أولمبي أرزيو  2 مولودية سعيدة  2-الصادة تضاعف ألام لوما

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى دخلتها أولمبي أرزيو بقوة بغية التسجيل وفي د 2 بيكادحي يوزع كرة داخل منطقة العمليات ، لكن العربي الشحط لم يلحق عليها ، وفي د 5 العربي الشحط دائما يتوغل داخل منطقة العمليات ،يعرقل من الخلف الحكم علة رضوان يعلن ركلة جزاء ، نفذها نفس اللاعب محولا الكرة للشباك ، تواصل الضغط وفي د 10 بيكادحي ينفذ مخالفة وراسية رحو بعيدة ، بعد ذلك انحصر اللعب اكثر في وسط الميدان ، لغاية د 32 مخالفة لسعيدة نفذها قادوس وكرته تصطدم بالقائم الأيمن للحارس حرتي وفي د 41 بن ويس يوزع كرة وسيراوي براسية يعادل النتيجة الدقائق الأخيرة لم تحمل الجديد في النتيجة وانتهت بتعادل إيجابي هدف لمثله .

المرحلة الثانية لم تدخل فيها عناصر لوما جيدا وفي د 54 قوميدي يسدد وكرته تصطدم بالقائم الأيمن وفي د 59 احد لاعبي سعيدة برأسية يضيف الثاني ، وفي د 61 حتري يتوغل يعرقل داخل منطقة العمليات الحكم يعلن عن ركلة. جزاء قام بتنفيذها زعاف قاسم محولا الكرة للشباك وفي د 90 طاهر قادة رياشي يضيع ما لا يضيع الدقائق المتبقية لم تحمل الجديد في النتيجة لغاية نهاية المباراة بتعادل هدفين في كل شبكة .

محمد .ش

 

الأصداء

أول فوز لرديف لوما

حقق رديف أولمبي أرزيو أول فوز له في المنافسة ، كان على حساب أمس مولودية سعيدة بهدف دون رد اثر تمريرة من ميلود صابي نحو زميله درقاوي الذي سدد وسجل الهدف الوحيد في د 25 من زمن المرحلة الأولى .

مدرب الحراس اوحاسين يعود

عاد مدرب حراس أولمبي أرزيو اوحاسين عبد السلام ، حدث ذلك على هامش مباراة مولودية سعيدة ، حيث قاطع عمله بسبب المستحقات المالية قبل أن يعود على هامش مباراة أمس  .

مقربون يرغبون في سحب الثقة من حوش

كشفت مصادر مقربة جدا من بيت لوما أن مقربون جدا من رئيس النادي الهاوي أحمد حوش يريدون سحب الثقة منه ، حيث باشروا عملية جمع التوقيعات المتمثلة في نسخ لبطاقات التعريف موقعة بالاسماء

وفد سعيدة أقام بأرزيو

اقام وفد مولودية سعيدة بأحد فنادق أرزيو ليلة مباراته مع أولمبي أرزيو قبل أن تنقل الوفد أمس نحو كربوسي بداية من الثانية الا ربع زوالا طبعا .

لاعبوا لوما نالوا 2 مليونا

نال لاعبوا أولمبي أرزيو منحة تعادل وادي سلي المقدرة قيمتها ب 2 مليون سنتيم ، ما رفعت معنوياتهم كثيرا في مباراة مولودية سعيدة .

5غيابات من الصادة

غاب 5 لاعبين دفعة واحدة من مولودية سعيدة وهم على التوالي : الحارس فرحي ، حزاب ، حميدي ، صديق ، عمارة كلهم خيارات ارجعها مدرب سعيدة لخيارات فنية حسبه .

المباراة توقفت في د 34 دقيقتين

شهدت د 34 من زمن المرحلة الأولى توقف المباراة بسبب سقوط رحو  لاعب لوما على الميدان اثر كرة قوية تلقاها من احد لاعبي سعيدة ، ما طالب لاعبوا لوما توقيف المباراة من طرف الحكم لكن في الجهة المقابلة فإن لاعبوا سعيدة أصروا على اللعب قبل أن يوقف بعد ذلك الحكم علة رضوان ثم يشهر بكافة في وجه احد لاعبي المولودية على كثرة الاحتجاجات .

محمد .ش

 

المفردات الأساسية: ,