أولمبي الشلف-علاوشيش سيعوض الحارس مداح في صفقة استثنائية

محمد علاوشيش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اتفقت الإدارة الشلفية مع الحارس محمد علاوشيش من أجل استقدامه لأجل تعويض إجازة الحارس مداح الذي أنهى الموسم قبل الأوان بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ،حيث أن القانون يسمح للنادي الشلفي باستقدام حارس اخر في صفقة استثنائية ،مع العلم أن الحارس علاوشيش ذو 28 سنة وسبق له وأن لعب للعديد من الفرق منها شباب عين وسارة ،أمل بوسعادة ودفاع تاجنانت .

غيابات كثيرة أمام مقرة

ستلعب التشكيلة الشلفية المباراة الأولى من مرحلة العودة من البطولة والتي ستستضيف فيها فريق نجم مقرة أمسية هذا الثلاثاء بملعب محمد بومزراق منقوصة من العديد من الركائز الأساسية ،حيث أن بن قرينة ،بلحوة وبن زازة سيغيبون بداعي العقوبة ،فيما تبقى مشاركة بولعويدات محل شك .

الجدد لم يؤهلوا بعد

وبالإضافة إلى اللاعبون الذين ذكرناهم، يضاف إليهم اللاعبون الجدد بن صالح ،ليث وزحزح الذين لم يؤهلوا لغاية الأن على مستوى الرابطة بسبب قضية الديون ،وبقى يومان فقط للإدارة من أجل الإسراع في تأهيلهم لكي لا تتسع قائمة الغائبين عن مباراة نجم مقرة .

التعثر في بومزراق ممنوعا على أشبال ايغيل

ونظرا لأن مرحلة العودة ستكون صعبة جدا على النادي الشلفي المطالب بالانتفاضة ومحو الوجه الشاحب الذي ظهرت به التشكيلة خلال مرحلة الذهاب أين ضيعت الكثير داخل الديار ،لذا فإن تضييع النقاط في بومزراق يبقى ممنوعا على أشبال المدرب مزيان ايغيل المطالبون بالفوز بجميع لقاءات بومزراق لكي يضمنوا البقاء بأريحية ولما لا التنافس على مرتبة مشرفة .

المباراة ستلعب بنسبة كبيرة في الأمسية

لا تزال الأمور غامضة فيما يخص توقيت مباراة نجم مقرة والتي ستلعب بنسبة كبيرة خلال الأمسية وعلى الساعة الثالثة والنصف ، ورغم أن ملعب محمد بومزراق يتوفر على الإنارة ويمكن لعب المباراة ليلا ،إلا أن أخر الأخبار تشير أن المباراة ستلعب مساء وهذا بسبب أمور تنظيمية خاصة وسيفصل في الأمر أمسية اليوم إما اللعب نهارا أو ليلا .

موسي :” الفوز أمام مقرة لا نقاش فيه “

صرح لنا المدرب المساعد لفريق أولمبي الشلف عن تحضيرات فريقه تحسبا لانطلاق مرحلة العودة والمباراة الافتتاحية لفريقه أمام نجم مقرة وقال :” نحضر بكل جدية تحسبا لمرحلة العودة والتي لن تكون سهلة على الإطلاق والمنافسة ستكون شديدة بين الفرق خلال مرحلة العودة ،حضرنا بطريقة جيدة لمباراة مقرة والفوز فيها لا نقاش فيه لأننا نريد تدشين مرحلة العودة بفوز يفتح شهيتنا لقادم المباريات “.

م.ب

المفردات الأساسية: , ,