محرز”لدينا القوة لإيقاف البياسجي”

رياض محرز
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، أن فريق مانشستر سيتي يملك مفاتيح الإطاحة بفريق باريس سان جيرمان بالرغم من الأداء الرائع للفريق الفرنسي هذا الموسم.ونشط اللاعب الدولي الجزائري ظهيرة اليوم الثلاثاء ندوة صحفية رفقة المدرب الإسباني بيب غوارديولا للحديث عن مباراة الغد المنتظرة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.“باريس سان جيرمان فريق رائع للغاية، رأينا ذلك في مواجهتهم ضد بايرن ميونيخ، لدينا قوتنا ولديهم قوتهم وسنرى غدا كيف تسير الأمور”.

 الفوز بدوري الأبطال أهم شيء يمكن أن نحلم به

كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، عن الرغبة الشديدة التي تحذوه من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.وقال: “دوري أبطال أوروبا هو أفضل شيء يمكنك اللعب من أجله والفوز به. إذا تمكنا من محاولة الوصول إلى النهائي، فسنرى. أهم شيء هو غدا ونأمل أن نفوز”.

حسم موقفه من مغادرة السيتي في الميركاتو

حسم اللاعب الدولي الجزائري “رياض محرز” موقفه من مغادرة فريق مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد العروض التي وصلته من كبار الأندية الأوروبية.وقال محرز في الندوة الصحفية التي نشطها ظهيرة اليوم الثلاثاء قائلا : “أنا مرتاح جدا هنا. أحب النادي وأحب المدينة. أنا فقط أركز على الفريق وأحاول أن نفوز بالأشياء معا.”