شبيبة الأمير عبد القادر-وداد مستغانم-أشبال مازة في مهمة التدارك أمام الرائد

شبيبة الأمير عبد القادر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل زوال الأربعاء ملعب الحبيب بوعقل مقابلة واعدة ستجمع شبيبة الأمير عبد القادر  بضيفه وداد مستغانم في إطار الجولة 12 من بطولة الثالث هواة عن مجموعتها الغربية.

حيث سيدخل سان ريمي هذه المواجهة قصد التدارك و العودة إلى سكة الانتصارات عقب خروجه خائبا من  لقاء الجولة الماضية خارج الديار ضد إتحاد تلمسان و في نفس الوقت المحاولة للإطاحة بمتصدر البطولة لاسيما و أن ” الوام ” يمر بأزمة نتائج مؤخرا مما جعل الفارق يتقلص بينه و بين الوصيف و جاره ترجي مستغانم إلى نقطة واحدة.

و تحسبا لهذه المواجهة التي سيديرها ثلاثي التحكيم المكون من عزرين ، بوروبة و امالو خاضت عناصر سان ريمي آخر مران لها صبيحة أمس بملعب فلاوسن حي “البركي” وهي الحصة التي خصصت للجانب الفني و التكتيكي و بحضور جل الأسماء الأساسية باستثناء اللاعب عمر حبالي الذي  لن يكون معنيا بالمباراة بسبب ألام على مستوى الضرس و لعريش المتواصل غيابه بداعي الإصابة.

من جهتها وعدت إدارة شبيبة الأمير عبد القادر لاعبيها  بتسوية المنح العالقة و المقدرة بأربعة علاوات فوز نهاية الأسبوع الراهن ، للتذكير يحتل أشبال مازة المركز السادس برصيد 17 نقطة بينما يتواجد وداد مستغانم على رأس الترتيب ب 27 نقطة.

سيدي محمد