كونتي يؤكد شفاء جميع لاعبي توتنهام من فيروس كورونا

DOC_renllsk0olv
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد أنطونيو كونتي، مدرب نادي توتنهام هوتسبير، أن جميع لاعبو فريقه قد شفو بالفعل من فيروس كورونا المستجد.

وسيواجه توتنهام نظيره وست هام يونايتد مساء يوم الأربعاء، ضمن لقاءات كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال كونتي: “كل اللاعبين أصبحوا سلبيين الآن ، وهذا بشرى سارة لنا. كما تعلم جيدًا ، مع فيروس كورونا ، فأنت بحاجة إلى بعض الوقت لأنه ، بالتأكيد ، العديد من اللاعبين في هذه اللحظة ليسوا لائقين تمامًا لأنه كان عليهم مواجهة هذا الموقف ، ولكن الخبر السار هو أن جميع اللاعبين متاحون”.

وأضاف: “لدينا القليل من الأخبار السيئة في ريان سيسينيون ، فقد واجه مشكلة في نهاية المباراة ضد ليفربول يوم الأحد ، إن اللاعب الوحيد المصاب هو كريستيان روميرو “.

وأوضح: “روميرو غير متاح ، لكنه يتحسن. نحن سعداء باللاعب ، على وجه الخصوص ، لأنه عندما يكون لديك هذا النوع من الإصابات الخطيرة ، فمن المؤكد أن شعورك بالإحباط. الآن ، بدأ العمل ، كان الفحص الجديد جيدًا ، وأعتقد أنه يمكن أن يعود في غضون ثلاثة أسابيع”.

وأردف: “إذن ، واحد إيجابي ، لكنه سلبي ، وهو رايان سيسيجنون. واجه مشكلة في نهاية المباراة ضد ليفربول. نأمل أن يتعافى قريبا جدا من هذه الإصابة ، لأنه قدم مباراة جيدة وهو لاعب شاب يحتاج إلى الثقة. لكن ، غدًا ، إنه غير متاح. يحتاج للعب مع الاستمرارية”.

وأتم كونتي: “إنه لاعب شاب لكنه قوي بدنيا ، سريع جدا ، جيد بقدمه اليسرى. إنه شخص محتمل جيد بالتأكيد. عليه تجنب هذه الأنواع من الإصابات”.

مصدر المقال: خالدي