وداد تلمسان-يعيش وسبع مرشحان لتدريب الوداد

يعيش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يوجد المدربان يعيش عبد القادر وسبع مصطفى ضمن أجندة رئيس وداد تلمسان لتولي أحدهما قيادة العارضة الفنية لفريق أبناء عاصمة الزيانيين بداية من الموسم الكروي الجديد، حيث تحدث رئيس الوداد مع المدرب سبع مصطفى الذي أبدى إهتمامه بالعمل في تلمسان، على أن يلتقي ملياني اليوم بالعاصمة بالتقني يعيش عبد القادر المدرب الحالي لنصر حسين داي، خاصة وأن منصب مدرب رئيسي في الوداد يبقى شاغرا بعد ذهاب التقني التلمساني عبد القادر عمراني بنهاية الموسم الماضي.

يعيش سبق له العمل في تلمسان

هذا وسبق للتقني يعيش عبد القادر العمل في فريق وداد تلمسان كمحضر بدني ضمن الطاقم الفني الذي كان يقوده المدرب القدير مهداوي عبد الرحمان خلال فترة الجيل الذهبي للوداد.

بورحلة، ميغازي، قربوعة والمدافع المحوري لإتحاد خنشلة في المفكرة

يوجد متوسط ميدان نجم مقرة بورحلة محمد سعيد والمدافع المحوري رشيد ميغازي والذين سبق لهما اللعب لوداد تلمسان قبل أن يغادرا بإتجاه مقرة التي حملا ألوانها الموسم الماضي إضافة إلى اللاعب قربوعة والمدافع المحوري لإتحاد خنشلة في المفكرة حيث وحسب رئيس الوداد فقد تم التحدث معهم.

تعيين حوتي مديرا فنيا للفئات الشبانية

تم تعيين المدرب حوتي نور الدين مديرا فنيا للفئات الشبانية في فريق وداد تلمسان، وهو الذي سبق له العمل في الوداد سواء في الفريق الرديف الذي توج معه بلقب البطولة لموسمين متتاليين أوفي الفريق الأول كمساعد، حيث يملك من الخبرة ما تجعله يفيد الوداد وبكثير خاصة فيما تعلق الأمر بالتكوين.

إتحاد مغنية تريد لوكيلي مدربا

تسعى إدارة فريق إتحاد مغنية الناشط في بطولة القسم الثالث إلى ضم المدرب لوكيلي غوتي اللاعب السابق لوداد تلمسان والذي عمل كمدرب مساعد الموسم الماضي ضمن الطاقم الفني للفريق، حيث إلتقى مع المسيرين وأعطى موافقته في إنتظار تجسيد ذلك بعد حل بعض الأمور العالقة، علما أن المدرب غوتي لوكيلي تحصل مؤخرا على شهادة التدريب ” كاف ب ” في التربص الذي دام من 13 إلى 20 من الشهر الماضي.

جمال. ع