رائد غرب وهران-حدادة نصرالدين “قدمنا مردود طيب رغم الغيابات “

حدادة نصرالدين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مدرب الأرسيجيو حادة في تصريحه لجريدة 90 دقيقة عقب نهاية مباراة فريفه ضد” سانجيل” من رزنامة الجولة السادسة والعشرين  التي انتهت لمصلحة الفريق المحلي بهدف دون رد قال : مجريات المباراة عرفت ندية ومستوى مقبول وقفنا الند للند فوق أرضية الميدان ضد فريق لابأس به له تعداد من عنصر الخبرة  كان عليه خيار الفوز دون سواه .

“الشبان لم يخيبوا خلال أطوار اللقاء  “

كما قال أيضا  : فريقنا من جهته قدم مردود لابأس به على الرغم الغيابات التي مست عدة  عناصر  بسبب العقوبات والإصابات بالمقابل  منحنا الفرصة في هذه المباراة لخمسة لاعبين دفعة واحدة من صنف الأواسط  بما فيه حارس المرمى لعبوا دون عقدة بعيدا عن الضغط أيضا  نحن سعداء بهم لأنهم لم يخيبوا  طوال اللقاء  في إنتظار منح فرصة للأخرين ولما لا خاصة في ظل القوانين الجديدة بداية من  المنافسة المقبلة إلزام الفرق  وجود عشر  شبان من مواليد  2005 – 2006 في التعداد .

فريقنا معروف في إنتهاج سياسة التكوين

كما أضاف قائلا : فريقنا صراحة معروف بالتكوين و الإعتماد على شبان المدرسة منذ مواسم  و من هذا الجانب لا يوجد أي مشكل لأن فريقنا يملك خزان من المواهب الصاعدة  ، بالعودة مرة اخرى المباراة  تلقينا هدف عن طريق ركلة جزاء في  نظري  تبدو  ير صحيحة احتسبها الحكم حسب تقديره .

سيطرتنا على مجريات المرحلة الثانية

في  المرحلة الثانية كانت السيطرة من جانبنا ضيعنا فرص العودة في النتيجة اكثر من مرة  في الوقت  كان فيه المنافس  يعتمد على المرتدات أهنئ إتحاد مستغانم على الفوز والروح الرياضية التي كانت بين الفريقين واتمنى له التوفيق في باقي الجولات .

هدفنا إنهاء الموسم  في أحسن مرتبة

أما بخصوص الجولات الأربعة المتبقية قبل قص شريط نهاية بطولة الجهوي الأول قال : سنواجه فرق بأهداف مختلفة منها  تلعب مصير  البقاء على غرار عين تادلس، سريع لمطار  و إتحاد مغنية و فريق يلعب ورقة الصعود في وفاق أولاد ميمون والميدان هو الفاصل بينهما و الفريق الذي يفوز  بصحته وهدف فريقنا الذي ضمن البقاء بأريحية هو  إنهاء الموسم  في مركز مريح  .

 ح.رضوان