ترجي مستغانم-خالد شباح” تأهلنا إلى الدور المقبل كان مستحقا”

خالد شباح1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث خالد شباح المحاضر البدني عن التأهل الذي حقفه فريفه  إلى الدور الربع النهائي على حساب نصر حسين داي في مباراة إحتكم فيه الفريقين إلى أطول سلسلة والمنافس المقبل شباب بلوزداد في الدور الربع النهائي بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة و كذا عن  المباراة المتأخرة  مع نفس المنافس النصرية بملعب 20 أوت بالعاصمة الجمعة المقبل إبن مدينة سطيف شباح أجاب بصدر رحب عن أسألتنا  في هذه الوصفة التحليلية .

 تأهلنا إلى الدور المقبل كان مستحقا

الحمد لله على التأهل الى الدور المقبل الذي كان مستحقا ولو أن مباراة الكاس لا يوجد فيها فريق أفضل من الأخر  بما أن المنافس لعب هو الأخر من أجل حجز تأشيرة التأهل فيما يخص مجريات المباراة تمكنا التحكم في زمام الأمور خلال اطوار الشوط الأول.

المرحلة الثانية  كان دخولنا موفقا

مع بداية المرحلة الثانية دخولنا كان موفقا بافتتاح مجال التهديف مع تسجيل بعده تراجع قليل  للخلف ، عامل  أرضيه الميدان اعاقت تحركات لاعبين نوعا ما التحكم في الكره بعد تساقط الأمطار أثناء اللقاء ، المنافس بعد خطا  يمكن لاي لاعب أن يقع فيه استفاد من ركل الجزاء جاء من خلالها هدف التعادل

عناصرنا حافظو على التركيز الذهني

رغم إصابة التعادل  الحمد لله لاعبين كانوا مركزين بدنيا وذهنيا اكملوا من خلاله الوقت الرسمي والأشواط الإضافية على أحسن وجه والركلات الترجيحية كانت من نصيبنا والحظ كان معنا.بما أن منافسه الكاس عودتنا انها لا يوجد فيها فريق كبير وأخر صغير سنواجه شباب بلوزداد في الدور المقبل بملعب قسنطينة بكامل حظوظنا لمواصلة المغامرة ولما لا المرور الى الدور المقبل  طالما أن هذه المنافسة لها نكهة. خاصة .

سنواجه النصرية من أجل الحفاظ على نفس الفارق

أما في سؤالنا عن المباراة المتأخرة  برسم الجولة 21 ضد نفس المنافس النصرية  يوم الجمعة المقبل  بملعب 20 أوت بالعاصمة قال :  تنقلنا سيكون بالطبع من اجل الحفاظ على فارق النقاط في رياده الترتيب .

ح.رضوان