وداد تلمسان-تحضيرات الكأس تنطلق وهلال أجرى الكشوفات

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنطلق فريق وداد تلمسان في التحضيرات الفعلية تحسبا لمقابلة الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر التي ستجمعه يوم السبت بمضيفه شبيبة عزازقة بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بداية من الساعة العاشرة ليلا وهذا من خلال عودة اللاعبين لإستئناف تدريباتهم أول أمس بالعقيد لطفي بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب مباراة شبيبة الأمير عبد القادر الأخيرة.

المباراة ستجرى بملعب أول نوفمبر بداية من الساعة العاشرة ليلا

مقابلة الدور الثمن نهائي بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة عزازقة ستلعب رسميا فوق أرضية ميدان أول نوفمبر بتيزي وزو بداية من الساعة العاشرة ليلا عوض ملعب تسراتين بعزازقة كما كان مبرمجا له في البداية.

اللاعبين دخلوا في أجواء مقابلة الكأس

وبعودتهم أمس لإستئناف تدريباتهم اليومية، دخل لاعبو فريق وداد تلمسان في أجواء التحضيرات الفعلية إستعدادا لمقابلة السبت التي تنتظرهم أمام مضيهم شبيبة عزازقة في إطار الدور الثمن نهائي، حيث سيكونون مطالبين بضرورة التركيز الكبير على تدريبات هذا الأسبوع وفق البرنامج المسطر من قبل الطاقم الفني من أجل كسب بطاقة التأهل إلى الدور الربع وبالتالي مواصلة المغامرة في السيدة الكأس.

خمسة غيابات عن المران الأول

المران الأول لفريق وداد تلمسان الذي جرى أمس بالعقيد لطفي عرف غياب خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بغمادي عماد، مباركي سفيان، بن تناح سعيد، مباركي محمد وكاف النمر، فيما حضرت بقية العناصر.

حصة الثلاثاء من المنتظر أن تجرى في السهرة في نفس توقيت اللقاء

من المنتظر جدا أن تجرى الحصة التدريبية الثانية لفريق وداد تلمسان ليلا في نفس توقيت مقابلة السبت بعد أن طلب المدرب إجراء الحصة ليلا حتى يتعود اللاعبون خاصة وأن مباراة عزازقة ستلعب ليلا.

والتنقل سيكون سهرة الأربعاء أو صبيحة الخميس

وبخصوص سفرية وفد وداد تلمسان صوب مدينة تيزي وزو فمن المنتظر أن يشد الفريق الرحال إما سهرة الأربعاء حتى يتسنى للفريق أخد قسط وفير من الراحة وخوض حصص تدريبية هناك أو التنقل صبيحة الخميس والإقامة هناك.

اللاعبون إستلموا منحتين

إستلم لاعبو فريق وداد تلمسان بعد نهاية الحصة التدريبية الأولى التي جرت أول أمس بالعقيد لطفي منحتين الفوزين الأخيرين، وهو ما سيرفع من معنوياتهم أكثر ويجعلهم يحضرون في أحسن الظروف تحسبا لمواجهة السبت أمام شبيبة عزازقة.

هلال حضر بالزي المدني وبالعكازين

هذا وشهدت الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان حضور المهاجم هلال محمد سعيد إلى الملعب وبالعكازين حيث إلتقى بزملائه، وهو الذي كان قد تعرض لإصابة بإلتواء على مستوى الكاحل من الدرجة الثالثة خلال مقابلة جيل بن داود، حيث تابع الحصة من على مقعد البدلاء قبل أن يتوجه إلى المدرب.

أجرى كشوفات بالرنين المغناطيسي

وكان مهاجم وداد تلمسان هلال محمد سعيد قد أجرى أول أمس كشوفات بالرنين المغناطيسي في إحدى العيادات الخاصة بتلمسان لتشخيص الإصابة التي يعاني منها ومعرفة مدة بقاءه خارج المنافسة، في إنتظار ظهور نتائج الكشوفات أمس الثلاثاء.

حارس فئة أقل من 19 سنة بن أباجي تدرب مع الفريق الأول

تدرب حارس فئة أقل من 19 سنة بن أباجي عبد الله مع الفريق الأول خلال حصة الإستئناف التي جرت أول أمس، وهو الذي سبق له التدرب من قبل مع الأكابر، ليرتفع عدد الحراس إلى أربعة.

لقاءات مصغرة في نهاية الحصة

الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان أختتمت بإجراء لقاءات مصغرة بين اللاعبين في منتصف الملعب، حيث تم تقسيم التعداد الحاضر إلى أربعة تشكيلات.

جمال. ع