شبيبة الساورة-خسارة “لامسيا” تعيد الفريق إلى نقطة الصفر

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل شبيبة الساورة في تحقيق الفوز بملعبه أمس بانهزامه أمام متصدر البطولة مولودية الجزائر بهدف دون رد برسم فعاليات الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس ؛ و هي الخسارة التي أعادت أشبال المدرب بوعلي إلى نقطة البداية بعد أن ظن الجميع بأن “الديكليك” كان قد تحقق بالانتصار في لقاء الجولة ما قبل الماضية على مولودية البيض.

حيث يبقى مشوار الساورة هذا الموسم شبه سلبي كيف لا والفريق بات يحتل المرتبة 11 عشر برصيد 27 نقطة و هو مركز لم يتعود عليه “الساورسيت” في السنوات الأخيرة أين كان النادي دائما ينافس على مراتب ” البوديوم ” .

بوعلي فضل الاستقرار على نفس التركيبة

فضل مدرب شبيبة الساورة عدم احداث تغييرات كبيرة على قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة مولودية الجزائر و و ذلك بعدما قرر التقني التلمساني الإبقاء على نفس التركيبة التي لعبت ضد مولودية البيض الأسبوع الفارط  بإستثناء إقحام اللاعب عمران كأساسي في مكان ويس الذي حرمته الإصابة من المشاركة.

ما عدا هذا فإن بوعلي عمل بقاعدة عدم المساس بتشكيلة نجحت في الفوز ؛ في المقابل طرح عدم استدعاء الثنائي سويبع و واندا علامة استفهام كبرى رغم جاهزيتهما و حسب ما اكدته مصادر حسنة الإطلاع فإن السبب يعود لعدم اقتناع بوعلي بمردودهما خلال التدريبات .

الإستئناف سهرة الأربعاء

قرر مدرب شبيبة الساورة  منح يوما واحدا راحة للاعبيه بعد مباراتهم ضد مولودية الجزائر حيث من المرتقب أن يعود رفقاء بوشيبة إلى أجواء التدريبات سهرة الأربعاء و هذا رغم أن الفريق غير معني باللعب نهاية  الأسبوع الجاري  نتيجة توقف البطولة وبرمجة مباريات كأس الجمهورية وهي المنافسة التي غادرها نسور الجنوب من دورها السادس عشر على يد وداد تلمسان ؛هذا  و سيحاول فؤاد بوعلي استغلال هذه الفترة للوقوف على النقائص و تصحيح الأخطاء قبل مواجهة جمعية الشلف لحساب الجولة 22 .

خرجتان متتاليتان في انتظار الفريق

تنتظر شبيبة الساورة خرجتين صعبتين لحساب الجولتين 22 و 23 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس أين سيتنقل أشبال بوعلي مطلع الشهر الداخل الى الشلف لمواجهة الأولمبي المحلي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ثم السفر مجددا للتباري ضد وفاق سطيف بملعبه أين يتوجب على أشبال بوعلي حسن التفاوض مع الرزنامة لاسيما و أن الفريق غير بعيد عن دائرة الخطر لان التعثر في كلا الخرجتين من شأنه ان يدخل النادي حسابات السقوط .

سيدي محمد