أولمبي الشلف-حجار راضي عن التعادل المحقق أمام الوفاق 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق أولمبي الشلف من العودة بنتيجة ايجابية من الخرجة التي قادته لملعب الثامن ماي بسطيف أمام الوفاق بعدما انتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ،حيث فرض رفقاء المستقدم الجديد بورديم التعادل الإيجابي على النسر الأسود أحسن من الخسارة بسبب الوضعية الصعبة للنادي.

في مواجهة كاد فيها الشلفاوة أن يعودوا بكامل الزاد بعدما فرضوا منطقهم خلال شوط المباراة الثاني وضيعوا بعض الفرص وكانوا الأقرب لخطف النقاط الثلاث بعد عودتهم القوية في المباراة.

ولم يغامر كثيرا المدرب الشريف حجار في الهجوم ولعب بخطة حذرة ونجح في الأخير من العودة بنقطة التعادل المفيدة جدا من الناحية المعنوية في انتظار الاستفاقة خلال الجولات المقبلة .

اللاعبون لعبوا مباراة رجولية

دخل أبناء المدرب الشريف حجار مواجهة وفاق سطيف بكل قوة ووقفوا الند للند أمام منافس كانت تهمه أيضا نتيجة المباراة ،إلا أن اللاعبون كانوا في الموعد واستطاعوا العودة بنقطة ثمينة وأمام منافس دخل المباراة بقوة ولكن لاعبو الشلفاوة سيروا المباراة بذكاء واستطاعوا العودة بنقطة مفيدة جدا لبقية المشوار

 كان باستطاعة الشلفاوة العودة بالزاد كاملا

كان بمقدور زملاء القائد نساخ العودة بالزاد كاملا من ملعب الثامن ماي بسطيف لو واصل اللاعبون الضغط على منافسهم وإرباكه مثلما حدث مع بداية الشوط الثاني أين كانوا قادرون على افتتاح باب التسجيل بعد الضغط الرهيب الذي فرضوه على المنافس وضيع كل من عليان وبن يحي فرصة افتتاح باب التسجيل ،حيث أن الشلفاوة كان بمقدورهم العودة بالنقاط الثلاث والمنافس لم يكن قويا .

الشلفاوة كانوا الأحسن في الشوط الثاني

ظهر لاعبو فريق أولمبي الشلف بشكل مميز خلال الشوط الثاني من المباراة أمام وفاق سطيف وتمكنوا من خلق فرص كثيرة للتسجيل ولكن السرعة والتسرع حرمهم من التسجيل ،حيث أن الجوارح الذين تنقلوا لمساندة فريقهم لملعب الثامن ماي بسطيف تأكدوا أن فريقهم قادر على فعل الكثير خلال الخرجات القادمة وقد برزت كل التشكيلة في الشوط الثاني بدون استثناء والجميع كان في المستوى رغم تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل .

 حجار لم يغامر في الهجوم ولعب بخطة دفاعية

وبالعودة إلى أطوار المباراة ،فإن المدرب الشريف حجار لم يغامر في الهجوم ولعب بخطة دفاعية محضة وهذا بعد اعتماده على خمسة لاعبين في الوسط ومهاجم واحد فقط وهو عليان وهو ما حال دون الوصول إلى شباك المنافس وعدم خلق فرص كثيرة للتسجيل .

 التعادل سيعيد الثقة لزملاء عليان

ورغم أن هذا التعادل لم يعجب الأنصار الذين كانوا ينتظرون العودة بالفوز نظرا لعدم قوة المنافس ،إلا أنه سيكون مفيدا من الناحية المعنوية وسيساعد اللاعبين كثيرا في المواجهات المقبلة التي تنتظرهم في البطولة من أجل الدخول بعزيمة كبيرة لإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة ويكفي فقط الفوز بلقاءين لتحقق الشلف الانطلاقة القوية التي ينتظرها الأنصار ،كما سيسمح هذا التعادل للاعبي التشكيلة الشلفية باسترجاع الثقة في إمكاناتهم .

م.ب