وداد تلمسان مطالبا بتحويل إهتمامه لمقابلة الكأس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعدما نجح في العودة بالزاد كاملا من ملعب الحبيب بوعقل بوهران أمام شبيبة الأمير عبد القادر بهدف دون مقابل والذي جعله يبقى في سباق التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم، سيكون فريق وداد تلمسان مطالبا بوضع الفوز الأخير في طي النسيان وتحويل إهتمامه إلى منافسة كأس الجزائر ومقابلة الدور الثمن نهائي التي ستجمعه السبت المقبل بمضيفه شبيبة عزازقة الناشط في بطولة القسم الثالث مجموعة وسط شرق وكيفية التحضير لها جيدا ومن كافة الجوانب حتى يكونوا جاهزين وعلى أتم الإستعداد.

المقابلة تلعب السبت المقبل بداية من الساعة الـ 15:00 بملعب تسراتين

هذا وستلعب مقابلة وداد تلمسان أمام مضيفه شبيبة عزازقة والتي تدخل في إطار الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر السبت المقبل بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب تسراتين بعزازقة.

منافس الوداد تعادل في الجولة الأخيرة داخل ملعبه أمام مولودية بريكة

وبالحديث عن منافس وداد تلمسان في الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر شبيبة عزازقة فنجد أنه تعادل في الجولة الأخيرة بملعبه دون أهداف أمام ضيفه مولودية بريكة حيث يحتل المرتبة التاسعة برصيد ثلاثة وعشرين نقطة كاملة.

أول مقابلة رسمية بين الفريقين

مقابلة السبت المقبل بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة عزازقة برسم الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر هي أول مواجهة رسمية بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما من قبل بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

مباراة الجولة الـ 19 أمام السانية مؤجلة إلى الخامس عشر من الشهر المقبل

وبما أن وداد تلمسان سيكون معني نهاية الأسبوع الحالي بلقاء الدور الثمن نهائي من منافسة السيدة الكأس أمام شبيبة عزازقة، فقد تم تأجيل مقابلته أمام نصر السانية التي تدخل ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب إلى تاريخ الخامس عشر من شهر أفريل المقبل.

العودة لإستئناف التدريبات

وإستعدادا لمواجهة الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر التي ستجمعه يوم السبت المقبل بمضيفه شبيبة عزازقة بملعب تسراتين، يعود اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية الجماعية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي، بعد أن منح الطاقم الفني برنامج فردي لكل اللاعبين أمس الأحد.

جمال. ع