وداد تلمسان-مقابلة السانيا تؤجل ومباراة تيغنيف تلعب في وقتها المحدد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت رابطة ما بين الجهات عن موعد وتاريخ إجراء الجولتين التاسعة عشر والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، والتي ستلعب في التاسع والعشرين من الشهر الحالي والخامس من شهر أفريل القادم.

مباراة نصر السانية تؤجل إلى الخامس عشر من الشهر المقبل

هذا وأجلت رابطة ما بين الجهات مباراة الجولة التاسعة عشر بين وداد تلمسان وضيفه نصر السانية إلى تاريخ يوم الإثنين الموافق للخامس عشر من شهر أفريل المقبل بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، وجاء تأجيل المواجهة بسبب إرتباط الوداد بمنافسة كأس الجزائر التي ستلعب نهاية الأسبوع المقبل بما أن لقاءات الجولة التاسعة عشر ستلعب كذلك نهاية الأسبوع المقبل.

ومقابلة مثالية تيغنيف تلعب في الخامس من أفريل

أما مقابلة الجولة العشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بين وداد تلمسان ومضيفه مثالية تيغنيف فستلعب في وقتها المحدد يوم الجمعة الموافق للخامس من شهر أفريل المقبل بملعب حساين لكحل بتيغنيف بداية من الساعة الثالثة.

 لقاءين قبل هذا أمام الأمير عبد القادر في البطولة وعزازقة في الكأس

وقبل هذين اللقاءين، سيكون وداد تلمسان على موعد مع إجراءه لمواجهتين، الأولى في غمار البطولة يوم الجمعة المقبلة أمام شبيبة الأمير عبد القادر برسم الجولة الثامنة عشر والثانية في منافسة كأس الجزائر في دورها الثمن نهائي أمام شبيبة عزازقة نهاية الأسبوع المقبل.

الفريق شرع أمس في التحضيرات لمواجهة سان ريمي

هذا وتحسبا لمقابلة الجمعة المقبلة التي ستجمعه بمضيفه شبيبة الأمير عبد القادر في إطار الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، شرع أمس لاعبو فريق وداد تلمسان في التحضيرات الفعلية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي والتي جاءت بعد أن ركن اللاعبون لراحة يومين منحها لهم الطاقم الفني عقب مباراة بن داود المتأخرة.

خمسة غيابات عن المران الأول

وشهدت الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان التي جرت أمس بالعقيد لطفي غياب خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بغمادي عماد، بن تناح سعيد، هلال محمد سعيد الذي أصيب خلال مقابلة بن داود الأخيرة ومباركي محمد وكاف النمر الغائبان منذ مدة.

رحمون يعود لمباشرة التدريبات

بعد غيابه عن الحصص التدريبية طيلة الأسبوع الماضي والمقابلة المتأخرة أمام جيل بن داود، عاد المهاجم رحمون بن أعمر لأجواء التدريبات الجماعية لفريقه وداد تلمسان من خلال حصة أول أمس التي جرت بالعقيد لطفي.

بن فولة يمنع من التدرب، يعود ويعتذر ويشارك في الحصة عاديا

منع متوسط الميدان الهجومي بن فولة بن علي من خوض الحصة الأولى لأول أمس رفقة زملائه وهو ما جعله يغادر غاضبا، قبل أن يتدخل أعضاء من الطاقم الفني والطبي على أن عاد بعد ذلك وإعتذر من المدرب وهو ما جعله يتدرب في البداية على إنفراد قبل أن يندمج مع المجموعة ويشارك عاديا رفقة التعداد الحاضر إلى غاية نهاية الحصة، وهو الذي غاب عن تدريبات الأسبوع الماضي والمقابلة المتأخرة أمام جيل الصاعد بن داود.

حارس فئة أقل من 19 سنة بن أباجي تدرب مع الفريق الأول

شهد المران الأول لفريق وداد تلمسان الذي جرى أمس، مشاركة حارس فريق فئة أقل من 19 سنة بن أباجي عبد الله رفقة الفريق الأول وهو ما جعل عدد الحراس يرتفع إلى أربعة.

لقاءات مصغرة بين اللاعبين في نهاية الحصة

أختتمت الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان التي جرت أول أمس بالعقيد لطفي بإجراء لقاءات مصغرة بين اللاعبين في منتصف الملعب، حيث تم تقسيم التعداد الحاضر إلى أربعة تشكيلات، كل فريقين يلعبان في المنتصف.

الفئات الشبانية للوداد يواجهون مديوني وهران السبت المقبل

ستكون الفئات الشبانية لوداد تلمسان السبت المقبل على موعد مع إجرائهم لمقابلة الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الشباب عندما يواجهون نظرائهم من مديوني وهران بملعب حبيب بوعقل، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 15 سنة بداية من الساعة منتصف النهار، على أن تنطلق المقابلة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الواحدة والنصف، فيما تلعب المباراة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة الثالثة والنصف.

جمال. ع