محرز بين الاعتزال الدولي و أخذ استراحة

رياض محرز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فجرت صحيفة ليكيب الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية عندما كشفت عن وجود نية لقائد الخضر رياض محرز في الاعتزال الدولي خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي طالته مؤخرا عقب الخروج من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا التي أقيمت بساحل العاج.

حيث أكدت نفس الصحيفة بأن رياض تأثر كثيرا بالهجمات التي طالته و شعر بعدم وجود تقدير لمسيرته مع المنتخب و لهذا طلب إعفاؤه وفقا لمصادر أخرى من حضور تربص شهر مارس القادم و الذي سيعرف مشاركة الخضر في دورة ودية دولية.

إذ يريد نجم مانشستر سيتي الانجليزي أخذ قسط من الراحة و الحصول على الوقت الكافي للتفكير في مستقبله الدولي، في المقابل فان تقارير إعلامية ربطت غياب محرز المحتمل عن قائمة بيتكوفيتش بتفضيله الاستراحة لا غير على أن يعود بكامل قوته و طاقته بداية من تربص جوان المقبل في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وبعد نشر الخبر عبر صحيفة “ليكيب” ذائعة الصيت، فان بعض الإعلاميين الفرنسيين كذبوا خبر رغبة محرز في إعلان الاعتزال الدولي، مؤكدين بأن هذا الأخير لا يزال يريد حمل قميص المنتخب الجزائري و يرى نفسه قادرا على المنافسة رغم أن الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش سيقوم بحملة تجديد و تشبيب لتعداد محاربي الصحراء خلال الفترة المقبلة.

إلا أن رياض محرز يبقى بالنسبة للتقني البوسني حجرة مهمة و لا يريد الاستغناء عنها في الوقت الحالي لغاية بلوغ الأهداف المسطرة و هو ما يوحي بأن قائد الخضر سيواصل المشوار حتى و لو لم يحضر تربص شهر مارس الجاري.

عماد.ب