مولودية سعيدة-لعربي”حققنا المهم والتعثر كان سيعقد من وضعيتنا”

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر لنا المهاجم لعربي شحط عبد الكريم عن سعادته بالنتيجة التي انتهت عليها المواجهة الأخيرة أمام مديوني وهران ، كما تمنى هذا الأخير المواصلة في تحقيق النتائج الايجابية فيما تبقى من المشوار ، ورغم تراجع مستواه قليلا مقارنة بما كان عليه في السابق إلا أن ابن جنين مسكين  لا يولي هذا الجانب أهمية كبيرة لأن أي لاعب معرض لمثل ذلك .

كيف تعلق على الفوز المحقق أمام أحد الفرق التي تلعب كرة جميلة ؟

الفوز في مباراتنا الأخيرة وإن كان سيخدمنا معنويا بالدرجة الأولى إلا أنه سيساهم في نجاحنا لتحقيق الأهداف المسطرة ، كما سيسمح لنا بإنهاء الموسم بكل قوة إن واصلنا طبعا بنفس الروح القتالية ، كما أنه جاء في الوقت المناسب بعد تعثرنا في آخر مواجهة في الشطر الأول خارج ميداننا بملعب سيد البشير ، ولا يجب أن ننسى أن الجميع طالبنا بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية مهما كانت الظروف لطبيعة المباراة وحجم الضغط الذي كنا نتوقعه في هذه المباراة .

هناك من شكك في قدراتكم بعد تعادل جيل بن داود ،هل تعاملتم مع الوضع بمثابة تحفيز

؟هذا الاعتقاد كان من بين الأسباب التي جعلنا ندخل هذه المباراة بعزيمة كبيرة وتركيز شديد، كما أن هذه المعطيات حفزتنا أكثر لإثبات العكس ، والحمد لله حققنا رغبة إدارة النادي ومسيري الفريق والأنصار الأوفياء الذين وقفوا بجانبنا طيلة المباراة بالرغم من حساسية المواجهة وأهميتها بالنسبة للفريقين .

لعبت المباراة بشجاعة و كأنك تعاني من إصابة كيف تعلق على ذلك ؟

سبق وأن صرحت أنني رفقة بقية كل اللاعبين قادرون على الدفاع عن حظوظ الفريق والعودة بالفريق إلى مكانته الطبيعية ضمن حظيرة الرابطة الثانية للهواة بالرغم من كل ما شهدناه من ظروف صعبة  خلال نهاية المرحلة الأولى من البطولة.

أما بالنسبة للإصابة التي تعرضت لها في السابق كانت نتيجة إرهاق عضلي وكان يعوضني أحد زملائي الذي وفق بشكل كبير في المهمة التي أوكلت إليه من الطاقم الفني والأهم في كل هذا هو أننا لم نتعثر في مواجهة مديوني وظفرنا بثلاث نقاط ثمينة قد تخدمنا كثيرا في المستقبل خاصة بعد تعثرنا بميدان جيل بن داود في آخر خرجة للفريق.

هل تعتقد أن الطاقم الفني سيعتمد عليك أساسيا في الجولات المقبلة بعد أن ظهرت بوجه مغاير لما كنت عليه في السابق ؟

الشيء المؤكد منه هو أنني جاهز للمواجهات المقبلة ، خاصة وأنني قد أقنعت في مواجهة المديوني الأخيرة بعد دخولي أيضا كأساسي وأنا سعيد جدا للأداء الذي قدمته في هذه المباراة سيما وأني كنت وراء بعض الكرات الخطيرة في المواجهة وسجلت هدف الفوز رغم أنني لا أتمتع بكامل إمكانياتي.

قرار تحديد هوية التشكيلة الأساسية يبقى من صلاحيات المدرب بن سليمان ، على كل مواصلة تحقيق النتائج الايجابية وإنهاء الموسم بكل قوة هو المهم في الوقت الحالي خاصة أننا أثبتنا أنه كان بإمكاننا تحقيق الأفضل لولا بعض الأخطاء السابقة التي يتحمل مسؤوليتها الجميع .

هل من كلمة أخيرة موجهة للأنصار؟

الحمد لله أننا نجحنا في تحقيق فوز ثمين من هذه المباراة التي كان الجميع يقتنع بصعوبتها، لأن أي نتيجة أخرى كانت ستعقد من مأموريتنا مستقبلا ، سيما وأن الضغط كان شديدا علينا كلاعبين وطاقم فني ، كما أن أي خطأ كان سيرتكب كان سيؤول لخلفيات وأغراض أخرى.

أعتقد أنني لم أخيب منذ انضمامي للفريق بداية هذا الموسم شأني في ذلك شأن أغلب اللاعبين ، حيث أن الأداء السيئ الذي كان لنا في بعض الفترات كان يعود أساسا للعديد من المشاكل المترابطة التي جعلتنا نخفق في تحقيق نتائج إيجابية حتى أمام فرق كانت تبدوا في متناولنا.

أما فيما يخص أنصارنا فأقول لهم بأنهم يستحقون العلامة الكاملة وما تواجدهم بقوة بملعب الحبيب بوعقل إلا دليل على حبهم ووفائهم لألوان النادي .

أبو وجدان