وداد مستغانم يخسر لاعبين ونقاط الداربي

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

القمة المحلية الأخيرة برسم الجولة الثامنة عشرة  بين أبناء الولاية الواحدة  مستغانم  عرفت خسارة الوام نقاط المباراة وكذا لاعبين نهيك عن خمس بطاقات صفراء من شأنها أن يكون لها تأثير بما أن مشوار البطولة ما يزال طويل .

الخسارة الثانية  ضد الجار

بالعودة إلى لقاءات الفريقين هذا الموسم تلقى الفريق خسارته الثانية بعد المباراة الاولى من مرحلة الذهاب التي إنتهت لمصلحة الترجي على وقع هدفين مقابل إصابة واحدة  ، الخسارة هذه المرة أرغمته فقدان مركز واحد في سلم الترتيب من المرتبة السادسة إلى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند حدود النقطة اا_26 في سلم الترتيب.

طرد القائد بروبة و إيامنيوان

غيابات مؤثرة لأبرز اللاعبين تضاف مرة أخرى  إلى التشكيلة الأساسية بعد الحارس قطني و المهاجم صوفي بسب طرد الأول بالبطاقة الحمراء أمام القبة و إصابة الثاني في نفس اللقاء ، الدور  هذه المرة  مس الثنائي  القائد محمد بروبة و متوسط الميدان إيامنيوان نور الدين بعد إشهار الحكم مشايرية  بطاقتين حمراوتين في مباراة الداربي الأخير ما يعني الفريق في المواجهة  القادمة سيكون محروم من خدمات أربعة لاعبين دفعة واحدة .

نور الدين بلڨوميدي – رئيس فرع كرة القدم :”فريقنا تعرض إلى ظلم الحكم “

رئيس فرع كرة القدم في تصريحه  لوسائل الإعلام بعد نهاية لقاء الداربي الذي جمع فريقه  ضد الجار ترجي مستغانم والذي  إنتهى بفوز الحواتة بهدف دون رد أجاب .

نطلب من لجنة التحكيم رفع الظلم عن فريقنا

نطلب من لجنة التحكيم العودة إلى الفيديوهات وإنصاف فريقنا  و إتخاذ قرار ضد الحكم الذي لعب  ضد الفريق وأنصاره  وهناك حكام أخرين من قبل مجريات المباراة في الشوط الثاني كنا أفضل من المرحلة الأولى خاصة بعد  التغييرات  حتى بعد تسجيل الترجي الهدف تمكنا من تسجيل هدف شرعي لا غبار عليه الحكم المساعد صعد إلى وسط الميدان لكن الحكم الرئيسي رفض الهدف بحجة الخطأ الذي لم يراه إلا هو .

الحكم أخرج لاعبينا عن أجواء اللقاء

زيادة على ذلك كل الأخطاء ضدنا يعلن عنها في منطقة العمليات بالمقابل الهجمات المعاكسة لفريقنا يعلن الخطأ الأمر غير عادي و المهمة نجح فيها كما أنه اخرج لاعبينا  عن أجواء اللقاء من خلال عدد البطاقات الصفراء بما فيه البطاقتين الحمراوتين .

 لعب الأدوار المتوسطة و اللعب بنزاهة

فريقنا دخل المباراة من أجل اللعب بنزاهة وإحترام قوانين اللعبة لكن لم نستطيع ذلك في مثل هكذا قرارات وإذا كنا على غير حق”  يغرمونا ” وإذا كنا على صواب يمنح لنا حقنا بالعودة  إلى الفيديوهات والقنوات  كانت حاضرة هدفنا لعب الأدوار المتوسطة والنزاهة في اللعب و المنافس عندما يكون هو الأفضل فوق الميدان هذا شيء مشروع لا يمكن أن تتكلم .

 ح.رضوان