رائد القبة – جمعية وهران-مهمة إيقاف الرائد 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنزل جمعية وهران مساء الإثنين ضيفا بملعب بن حداد بالجزائر العاصمة لمواجهة رائد القبة في لقاء متأخر عن  الجولة الثامنة عشر من بطولة الثاني هواة وسط غرب ؛ حيث يسعى أشبال المدرب سالم العوفي للاستمرار في حصد النتائج الإيجابية لاسيما أنهم سيخوضون اللقاء بدون أي ضغط على عكس منافسهم الساعي بدوره للظفر بورقة الصعود إلى المحترف الأول خاصة بعد انتصار شريكه في الصدارة و خصمه المباشر ترجي مستغانم السبت المنصرم .

هذا و قد عرفت قائمة “لازمو” المعنية بمواجهة  “الأرسيكا” عودة بعض العناصر المصابة في صورة متوسط الميدان كولخير و المهاجم إلياس مرابط بعدما كانت مشاركتهما محل شك ؛ بينما لا يزال رجوع كل من بغداوي ؛ بومزيان ؛ و أيمن بلعريبي الى أجواء المنافسة مؤجلا إلى موعد لاحق بداعي الإصابة.

و قد أفادت مصادر حسنة الإطلاع بأن إدارة الجمعية قد خصصت منحة مغرية لرفقاء بن تيبة في حالة تمكنهم من العودة بنتيجة مرضية كما أنها قامت بتسديد منحة الفوز على شباب المشرية و هو ما سيزيدهم عزما على عرقلة مسيرة الرائد المحلي كما أنهم يهدفون للثأر من هزيمة لقاء الذهاب ببوعقل.

للتذكير يحتل أبناء المدينة الجديدة المرتبة الحادية عشر ب 21 نقطة بينما يتواجد رائد القبة في المرتبة الثانية ب 38 نقطة علما أن كلا الفريقين يملكان ناقص لقاء لكل منهما .

سيدي محمد