مستقبل واد سلي-حميسي”نتحسن تدريجيا و تنتظرنا خرجة صعبة للأربعاء “

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنفس مدرب فريق مستقبل واد سلي الصعداء و ثمن فوز فريقه في الجولة السابعة عشر ضد وداد بوفاريك الذي ترك النقاط الثلاث بملعب الفيرم و تراجع في سلم الترتيب أسفل المستقبل الذي حقق ثلاث نقاط ثمينة و وزنها من ذهب.

حميسي صرح قائلا لوسائل الإعلام:” حققنا فوز مهم معنويا ضد الوداد بوفاريك ،فريقي عانى منذ بداية التحضيرات وتأثر اللاعبون لغياب الأموال ،بعدها تغيرت الأوضاع وبفضل تحركات رئيس فريق السيد رشيد شيرانو الذي رفع معنويات اللاعبين وسلمهم أجرة شهرية وهو ما أعطاهم الدفع اللازم و رفع معنوياتهم، لعبنا مباراة قوية ضد بوفاريك أمام خصم مباشر يلعب معنا على ورقة البقاء.

مهمة تحقيق النقاط الثلاث لم تكن سهلة،لدينا فريق محترم والجميع التزم بالتعليمات، ضيعنا فرصة التسجيل في الشوط الثاني ونحتاج لقناص يقتل المباريات من أنصاف الفرص ،يجب التركيز طيلة الأسبوع والعمل بنصائح الطاقم الفني الذي يصحح الأخطاء.

اللاعب بوطيبة أصبح في كل مباراة يضيع وجها لوجه وعليه أن يستفيق و أعتقد أنه يحتاج لتسجيل هدف واحد حتى يتحرر، لدينا لقاء صعب هذا الأسبوع ضد أمل الأربعاء ويجب أن نكون في المستوى، سنكون تحت ضغط كبير و لدينا ثقة في لاعبينا خاصة الشبان حيث قمنا بترقية خمسة لاعبين منهم للأكابر و سيكونون مستقبل النادي.”

حجازي زكرياء